الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي: موسيماني لم يطلب بقاء أحمد فتحي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:39 م

فجّر مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير أحمد فتحي، لاعب الفريق الأحمر، وحقيقة طلب موسيماني ببقاء اللاعب داخل صفوف الفريق وإقناعه بعدم الرحيل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن موسيماني لم يطلب بقاء فتحي في النادي الأهلي، كما زعم البعض، فتحي سيظل مع الفريق حتى نهاية بطولة إفريقيا، ثم يرحل عن الفريق الأحمر إلى بيراميدز.

وتابع المصدر: “أحمد فتحي لاعيب كبير، ولكنه اختار الرحيل إلى بيراميدز ورفض التجديد، موضحا انه لا نيه من إدارة القلعة الحمراء من أجل الإبقاء على اللاعب داخل صفوف الفريق من جديد”.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي فضل الإبقاء على أحمد فتحي حتى نهاية الموسم، وعدم توجيه الشكر إلى كما حدث مع إكرامي، للخوف من الإصابات والنقص العديد خلال بطولة إفريقيا، حيث يأمل محمود الخطيب ومجلسه في حصد البطولة الإفريقية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة موسيماني نظيره إنبي، بالمباراة التي ستجمعهما في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مباريات الدوري الممتاز.

وكانت هناك تقرير صحفية صباح اليوم انتشرت تفيد بشأن بقاء الأهلي على أحمد فتحي وطلب موسيماني وهو ما نفاه المصدر المسؤل داخل القلعة الحمراء.

“أرض الملعب أم الطبيب”.. من المتهم الأول في إصابات لاعبي الأهلي؟

تابع مواقعنا