الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل نجميه للأهلي وبيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:50 م

نفى علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، ما أُذيع في إحدى القنوات الفضائية بشأن الموافقة على انتقال نجمي الفريق عبد الرحمن مجدي لصفوف نادي بيراميدز، وباهر المحمدي للأهلي.

وأضاف وحيد، في تصريحات صحفية، بأن تلك الأنباء لا تمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق، مشددا على تأكيد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى مرارا وتكرارا على عدم التفريط فى أي من القوام الأساسي في الوقت الراهن.

وواصل حديثه بأن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقًا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعًا للمنافسة على الألقاب بدعم من جماهيرنا العريضة في كافة بقاع الجمهورية والوطن العربي.

الأهلي: موسيماني لم يطلب بقاء أحمد فتحي (خاص)

وناشد المتحدث الرسمي كافة وسائل الإعلام بتوخي الحرص ومراعاة المصداقية تجاه أية أخبار عن النادي الإسماعيلي، خلال هذه الفتره لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير العاشقة للفريق والتي نعلم مدى رغبتها في استمرار جميع نجومها بغية تحقيق أفضل النتائج.

واختتم حديثه بالتأكيد على احترامه الكامل لكل وسائل الإعلام وإمكانية التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق.

تابع مواقعنا