الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيقات تكشف حقيقة اختفاء فتاة بالإسكندرية: تركت المنزل بسبب شقيقها المصاب بالتوحد

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:19 م

كشفت جهات التحقيق تفاصيل وحقيقة ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونيه والسوشيال ميديا، حول شائعة اختفاء فتاة في مدينه الإسكندرية في ظروف غامضة.

وتبين حدوث خلاف بين إحدى الفتيات -طالبة بالمرحلة الإعدادية- مع والدها ووالدتها بسبب إجبارهم لها على اصطحاب شقيقها الأصغر، مصاب بالتوحد، حال نزولها لشراء احتياجات المنزل، إلا أن سلوك الساخر من جانب بعض الأشخاص تجاههم فى إطار التهكم على شقيقها على حد زعمهما أثار استيائها وطالبت أهليتها بعدم اصطحاب شقيقها نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة.

مصدر أمني يكشف حقيقة اختفاء فتيات مدارس بالإسكندرية

وأبدى أهلية الفتاة اعتراضهم على مطلبها، وقاموا بنهرها وأصروا على اصطحابها لشقيقها الأمر الذي أدى إلى قيامها بترك المنزل، على إثر ذلك دون إبلاغهم بواجهتها.

ومن جانبه، نفى مصدر أمني، صحة ما تداولته بعض الصفحات على شبكة الإنترنت، من ادعاءات حول تعدد حالات اختفاء فتيات المدارس بالإسكندرية، وأن الواقعة تتلخص في بلاغ أهلية طالبة بإحدى المدارس بتغيبها عن المنزل، ويجرى حالياً فحص البلاغ المشار إليه.

ويواصل ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، البحث عن طالبة في الصف الثاني الإعدادي متغيبة عن منزلها، وجارٍ تتبع خط سير الطالبة المتغيبة من آخر كاميرات المراقبة رصدتها.

وأكد مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم، البحث والتحري وكشف ملابسات واقعة التغيب، ومتابعة هاتف الطالبة المتغيبة، وجارٍ تحديد موقعها والعثور عليها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” استغاثة أسرة من تغيب ابنتهم وتدعى فرح إبراهيم سماحة، طالبة في الصف الثانى الإعدادي، حيث كانت تتواجد بمنطقة سموحة في الإسكندرية، ونشرت الأسرة صورة للطالبة المتغيبة وأرقام تليفونات الأسرة للتواصل في حالة العثور عليها أو معرفة أي معلومة حولها.

تابع مواقعنا