الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الأهلي يواجه إنبي بالدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 10:26 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة، مساء اليوم الأربعاء، مواجهة صعبة نسبيًا حين يلاقي نظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ،والتي توًج بها المارد الأحمر قبل 7 جولات من النهاية.

الأهلي يملك في رصيده 82 نقطة، بينما يحل الفريق البترولي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

ويدخل المارد الأحمر، لقاء اليوم وعينه على تحقيق الانتصار كالعادة ورفع معنويات لاعبيه ولتحفيز نجومه قبل مباراتي الوداد المغربي المصيريتين يومي 17 و23 أكتوبر الجاري في ذهاب وعودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الفريق الأحمر، من العديد من الغيابات على رأسهم، الحارس الدولي محمد الشناوي بعدما أصيب بشد من الدرجة الأولي في العضلة الضامة خلال لقاء المقاولون الأخير، كما يغيب كل من ياسر إبراهيم للإيقاف ورامي ربيعة للإصابة وعلي معلول وجيرالدو دا كوستا لتواجدهما مع منتخب بلادهما للمشاركة في التصفيات الإفريقية، فيما استعاد الفريق جهود الجناح جونيور أجايي بعد تعافيه من الإصابة.

الأهلي يعرض محمد محمود على رئيس اللجنة الطبية لتحديد موقفه من إجراء جراحة ثالثة

في المقابل، يخوض إنبي الذي يتواجد في مركز مطمئن ويقدم مستوى مميز اللقاء ساعيًا إلي تحقيق الفوز على بطل الدوري وتعزيز رصيده من النقاط.

ويدرك حلمي طولان مدرب الفريق البترولي أهمية اللقاء بالنسبة لفريقه، لذا طلب من لاعبيه ضرورة تقديم مستوي مشرًف الليلة وإغلاق أي مساحات أمام تحركات الهجوم الأحمر والحد من خطورة محمود عبد المنعم كهربا وأجايي علي وجه التحديد.

محمد يوسف حكمًا لمواجهة الأهلي وإنبي بالدوري المصري

 

تابع مواقعنا