الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى سارة للعاملين في جامعة أسيوط.. 1500 جنيه وإعفاؤهم من الخصومات والرسوم

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:02 م

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن إصداره قرارًا، اليوم الأربعاء، بصرف مبلغ 1500 جنيه المقرر صرفها لكافة العاملين بالجامعة وإعفاؤهم من أية خصومات مالية أو رسوم.

جاء ذلك فى أعقاب ترأسه لاجتماع عاجل ضم شوكت صابر، أمين عام الجامعة المساعد، وعلاء أمين مسؤول صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعة، وعصام كمال مدير عام حسابات الإدارة العامة بوزارة المالية، ومحمد أمين سلامة، مدير عام الحسابات والموازنة ووليد حسنى، مدير إدارة الموازنة بالجامعة.

فريق جامعة أسيوط يفوز بالمركز الأول في مسابقة “ايناكتس مصر”

وأكد الدكتور طارق الجمال، خلال الاجتماع على انحيازه لصالح العاملين بمختلف قطاعات الجامعة والعمل من أجل تحسين أحوالهم وتخفيف العبء عن كاهلهم وهو ما يجب أن يتم بتكاتف جهود كافة الجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها.

وصرح رئيس جامعة أسيوط، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على صرف مبلغ 1500 كاملاً لكافة العاملين بالجامعة سواء المثبتين أو المتعاقدين أو المؤقتين، كما تضمن الاجتماع إصداره توجيهات للإدارات المعنية بالعمل على الإسراع فى إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف المبلغ فى أقرب وقت.

وأوضح أن المبلغ المقرر صرفه يأتي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية فى اجتماعه الأخير بتاريخ 17 اغسطس 2020، وهو الصندوق الذي يهدف إلى العمل على خدمة العاملين بالجامعات المصرية وتحسين أحوالهم.

تابع مواقعنا