الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة سعيد تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصوير من “The Voice Senior” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 06:33 م

تألقت الفنانة سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا بعدسة المصور دايفيد عبد الله، وذلك على هامش أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Senoir”، الذي من المقرر أن يعرض اليوم مساء اليوم على شاشة “mbc مصر”.

وشاركت سميرة  الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت سميرة بإطلالة جذابة وأنيقة، وهي مرتدية فستانا أحمر وجيوب مزينة بطباعة الحيوانات، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، واختارت مكياج خفيف يبرز جمال ملامحها.

 

View this post on Instagram

 

Blind Audition Photoshoot by @david_abdallah ❤️ #MBCTheVoiceSenior TONIGHT on #MBC #فريق_سميرة ✌?❤️ Styled by: @cedrichaddad Dress: @gucci MUA: @paulconstantinian Hair: @tonyelmendelek | @nidal.ballan

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Oct 7, 2020 at 7:12am PDT

وتبدأ قناة “mbc مصر” مساء اليوم الأربعاء بعرض النسخة العربية من البرنامج العالمي “The Voice Senior”، وتلتقي خلاله الأصوات الكبيرة على المسرح، حيث يتنافسون ضمن فئة عمرية مخضرمة تفوق الستين عامًا، ويهدف البرنامج لتحقيق الحلم الأكبر من الشهرة والنجومية وتوصيل المواهب للجمهور العربي في كل مكان، وتسليط الضوء عليها.

ويقدم البرنامج كل من ياسر السقاف وأنابيلا هلال اللذان يرافقا المشتركين على المسرح ويشاركان المشاهدين الكواليس أيضًا، وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من الفنان هاني شاكر وسميرة سعيد وملحم زين ونجوى كرم.

وعلى جانب آخر، كانت آخر أغاني الديفا هي أغنية “قط وفار”، التي طرحتها لأول مرة في حفلة أحيتها عبر تطبيق الأغاني “تيك توك”، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع النابلسي.

تابع مواقعنا