الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين عن تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكى: “الشكل ليس رقم واحد”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:18 م

قالت الفنانة صابرين، إن مسلسل “كوكب الشرق” هو رحلة الصعود والعمل للوطن وسيرة نموذج مشرف مثل أم كلثوم، كما تعد هرم رابع بجانب الأهرامات الثلاث.

وأضافت صابرين، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أنه كان لدينا حس وطني لأن أم كلثوم كانت فنانة العروبة، واستطاع المسلسل أن يجمع جميع طوائف الشعوب العربية لمشاهدته، خاصةً أن المسلسل تطرق لأعظم سيدة في الوطن العربي من الناحية الفنية.

وتابعت أنها تشعر باستعادتها للشخصية عندما يذهل الجميع لرؤيتها أمام الكاميرا بأنها تشبه الشخصية التي تقوم بتقديمها مثل شخصية أم كلثوم، أو شخصية زينب الغزالي في مسلسل “الجماعة”، لافتة إلى أن الفنان أحمد زكي لم يكن متقمص الشخصية مثلما كان يشاع عنه.

وعن تقديم محمد رمضان لمسلسل عن الفنان الراحل أحمد زكي، قالت: أن الشكل ليس رقم واحد في اختيار الممثل لتأدية السير الذاتية، وإنما الروح هي الأهم، لافتة إلى أن محمد رمضان فنان عظيم، ولكن أغلب الذين عاصروا الفنان أحمد زكي مازالوا على قيد الحياة، منوهة بأن محمد رمضان يصلح لتقديم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، وإنما ما سيقابله من نقد هو تحريف حقيقة من عاصروه.

الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلادها بكعكة تمثال أوسكار

غادة عبد الرازق تشارك في تحدي الطفولة.. ومتابع: “افتكرتها صابرين” (صورة)

تابع مواقعنا