السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس والعتال يتحركان لإلغاء لائحة مرتضى منصور.. والنطق بالحكم 28 أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:24 م

طعن الثنائي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق وهاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، على لائحة نادي الزمالك الحالية في مركز التسوية والتحكيم الرياضي لإلغاء اللائحة وما ترتب عليها.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره أن النطق بالحكم في هذه القضية، سيكون يوم 28 أكتوبر الجاري، من أجل إلغاء لائحة الزمالك الجديدة وما ترتب عليها.

ويمر نادي الزمالك بأصعب فتراته فى الوقت الحالي، بعد أن قررت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، إيقاف مرتضى منصور، 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، بجانب عزله من منصبه والدعوة لجمعية عمومية عادية لإجراء انتخابات تكميلية.

رسائل مرتضى منصور للرموز وجماهير الزمالك بعد جلسة التأييد ضد “الأوليمبية”

ومنذ قليل أخطر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وزارة الشباب والرياضة بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بناء على التحقيقات التي أجريت من لجنة التحقيق بعد الشكاوى التي قدمت من النادي الأهلي واتحاد كرة القدم واتحاد كرة اليد وهاني العتال نائب رئيس الزمالك وعبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.

خطاب اللجنة الأولمبية لوزارة الرياضة

خطاب اللجنة الأولمبية لوزارة الرياضة
خطاب اللجنة الأولمبية لوزارة الرياضة

اللجنة الأولمبية تطالب وزارة الشباب بتطبيق الدستور وقانون الرياضة في عقوبات رئيس الزمالك

كما أخطرت اللجنة الأولمبية المصرية الاتحادات الرياضية بقرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمدة ٤ سنوات ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي، بجانب عزله من منصبه والدعوة لجمعية عمومية لإجراء انتخابات تكميلية؟

اللجنة الأولمبية المصرية تخطر الاتحادات بقرار إيقاف مرتضى منصور (مستندات)

تابع مواقعنا