الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خطى لوك “حربي”.. محمد رجب يظهر في “ضربة معلم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:36 م

نشر الفنان محمد عز صورة جديدة من كواليس مسلسل “ضربة معلم” بطولة الفنان محمد رجب، حيث بدأوا في تصويره منذ أيام مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وشارك عز الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، كرمك يارب وتوفيقك.. ضربة معلم”.

مسلسل “ضربة معلم” يشارك في بطولته بجانب محمد عز، كل من محمد رجب، رياض الخولي، محسن منصور، رانيا فريد شوقي، ومي سليم، وعدد كبير من الفنانين.

هالة فاخر ومحمد عز في كواليس مسلسل بأثر رجعي (صورة)

وانتهى المؤلف أحمد عبد الفتاح من كتابة 25 حلقة من المسلسل، وسلمها للشركة المنتجة بالاتفاق مع المخرج إسماعيل فاروق الذي يباشر كتابة الحلقات مع المؤلف.

وأنتهى عز مؤخرًا، من تصوير مشاهده “بأثر رجعي”، مع الفنانة مي سليم،  وتوني ماهر، وهالة فاخر، وهاجر الشرنوبي، وإيناس شيحه، وخالد محروس، ومحمد حسني، وشمس، وعلاء زينهم، وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونیة المختلفة، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة آسر للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أحمد أبو عزوز.

 

View this post on Instagram

 

بسم الله. وبالصلاة علي رسول الله #ضربة_معلم كرمك يارب وتوفيقك

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official) on Oct 7, 2020 at 11:53am PDT

 

تابع مواقعنا