الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يطلق خط عطور باسمه “AMR DIAB” في جميع أنحاء العالم (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 06:40 م

أعلن الهضبة عمرو دياب، إطلاق خط عطور باسمه بعنوان “AMR DIAB”، ومن المقرر طرح العطور في جميع أنجاء العالم خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشر عمرو دياب صورة من العطر، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق على الصور قائلًا: “أول اختيار لي للعطور، متاح في جميع أنحاء العالم قريبًا! ترقبوا”.

يذكر أن الهضبة قد طرح مؤخرا أغنيته “أماكن السهر” والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى وتريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

وسبق، أعلنت شبكة “نتفليكس” الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن قيامها بالتعاون للمرة الأولى مع الهضبة عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعًا في الشرق الأوسط، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته، ومن المقرر بدء التصوير مع بداية العام المقبل.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة، أن الهضبة عمرو دياب، لديه رغبة قوية في تولي المخرج طارق العريان، إخراج المسلسل، وبالفعل طرح اسمه بقوة لدى شبكة نتفليكس، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة التفاوض معه بشكل رسمي من أجل قيامة بإخراج مسلسل الهضبة عمرو دياب، لاتمام التعاقد معه رسميًا للبدء في التحضيرات الخاصة بالمسلسل والذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائية حتى كتابة هذه السطور.

هل زيارة أفيخاي أدرعي لمصر من 15 عامًا لها علاقة بتعليقه الدائم عن عمرو دياب؟

عمرو دياب ودينا الشربيني.. آخر الحاضرين في حفل زفاف أمير شاهين (صور)

 

تابع مواقعنا