الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عزت العلايلي ضيف إنجي علي في “أسرار النجوم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:58 ص

يحل الفنان عزت العلايلي، ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، غدا الخميس، على نجوم FM 100.6 الساعه الثامنة مساء على الهواء.

وروجت إنجي للحلقة على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: “واحد من اللي كتبوا تاريخنا السينمائي، مشخصاتي من زمن العظمه والجمال، ممثل بدرجة أستاذ وفنان بدرجة إنسان، أدواره علامات مضيئة وأعماله اتكتبلها الخلود وعطاؤه متواصل عبر الأجيال”.

وتابعت: “هو عبد الموجود في المواطن مصري، وعاشور الناجي في التوت والنبوت، وبخيت في الطوق والأسورة، ومحمد فوزي في أهل القمة، وشوشة في السقا مات، وحسن الوكيل في زائر الفجر، وسيد ومحمود في الاختيار، وعبد الهادي في الارض، والعقيد أحمد عزت في بئر الخيانة، هو الأستاذ اللي ساب بصمات مضيئة لا هيتحاوزها الزمن ولا هتمحيها الأيام.. هو الفنان القدير عزت العلايلي”.

 

 

View this post on Instagram

 

واحد من اللي كتبوا تاريخنا السينمائي ، مشخصاتي من زمن العظمه والجمال ، ممثل بدرجة استاذ وفنان بدرجة انسان ،ادواره علامات مضيئه واعماله اتكتبلها الخلود وعطاءه متواصل عبر الاجيال، .. هو عبدالموجود في المواطن مصري ، وعاشور الناجي في التوت والنبوت ، وبخيت ف الطوق والاسوره ، ومحمد فوزي ف اهل القمه ، وشوشه في السقا مات ، وحسن الوكيل في زائر الفجر ، وسيد ومحمود في الاختيار ، عبدالهادي في الارض ، والعقيد احمد عزت في بئر الخيانه ، هو الاستاذ اللي ساب بصمات مضيئه لا هيتحاوزها الزمن ولا هتمحيها الايام .. هو الفنان القدير عزت العلايلي

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Oct 6, 2020 at 5:19pm PDT

وسبق، وكشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، أن الدورة السادسة والثلاثين التي ستقام في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل ستحمل اسم الفنان الكبير عزت العلايلي تقديرًا لمشواره وتاريخه الفني الثري، ومن جانبه أعرب الفنان عزت العلايلي عن سعادته بهذا القرار مؤكدًا أنه بمثابة تكريم له، كما توجه بالشكر لإدارة المهرجان العريق على هذا الاختيار، بالإضافة إلى أنه يحمل ذكريات جميلة مع هذا المهرجان، كان آخرها توليه رئاسة مسابقة نور الشريف للفيلم العربي.

“عمل معدًا ببرامج التلفزيون”.. أبرز محطات الفنان عزت العلايلي في ذكرى ميلاده (فيديو)

تابع مواقعنا