الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تكشف سبب غيابها عن زفاف أمير شاهين: “ماكنتش قادرة أتكلم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:35 م

كشفت الفنانة فيفي عبده سبب غيابها على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم حضورها في حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، موضحة أنها كانت تعاني من إنفلونزا شديدة منعتها من الحضور.

ونشرت فيفي مقطع فيديو وهي ترتدي حجابا دون مكياج، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت في الفيديو: “بعتذر لأختي وحبيبتي إلهام شاهين على عدم حضوري فرح أمير شاهين لأني كنت تعبانه وعندي إنفلونزا شديدة، ومش كنت قادرة أتكلم أو أتحرك خلال طول الأيام الماضية”.

وتابعت: “اعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعتلكم أونلاين قريبا”.

 

View this post on Instagram

 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 7, 2020 at 6:28am PDT

وسبق، أن تحدثت فيفي عبده عن عودتها للغناء بعد تجربتها الأخيرة في أغنية “أنا حرة”، التي طرحتها في عام 2016، موضحةً أنها انتهت من تسجيل 3 أغانٍ جديدة، من المقرر طرحها الجمعة القادم، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

وعبرت فيفي عن سعادتها بتلك التجربة، خلال “اللايف” الذي أطلت خلاله على الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: ” أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي”.

فيفي عبده تستعرض رشاقتها في الساحل الشمالي بصورة مثيرة على انستجرام (صورة)

تابع مواقعنا