الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. “النهار” تعلن عودة ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:39 م

أعلنت شبكة قنوات النهار، تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتعود مجددًا إلى بيتها، والتي انطلقت معه ومنه في عام 2012 وحتى عام 2018، وحققت نجاحًا كبيرًا في تلك الفترة وصنعت العديد من الإنفرادات وتبنت حملات خيرية كثيرة، من خلال شاشة القناة، وذلك في جميع محافظات مصر، بحسب بيان القناة.

وأضافت “الشبكة” في بيان لها، أنه جارِ عقد جلسات عمل لتحديد موعد إنطلاق ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” على شاشة المحطة، بشكل جديد، لتمثل إضافة قوية للشبكة وللاعلام المصري في مجال العمل الخيري، والذي تعبتر ريهام أكبر الداعمين له في السنوات الأخيرة.

وبدأت ريهام حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” في 2003 بقناة مصرية خاصة وتميزت تغطياتها بالشائكة والساخنة في تناول القضايا الاجتماعية والإنسانية، وعملت في عدد من القنوات الأخرى لتحافظ على نجاحها طوال قرابة 15 سنة مضت.

وكان لريهام عدد من التجارب الفنية، تنوعت بين العمل في الدراما وبين العمل على خشبة المسرح وحققت نجاحًا ملحوظًا في ظهورها الفني. وكانت البداية عام 2005 بمسلسل “المرسى والبحار” ثم مسلسل “مسك الليل” عام 2008، وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية “مرسي عاوز كرسي” وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل “شارع عبدالعزيز” مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل “الشك” مع مي عز الدين. ولها مسلسل “قلوب” مع علا غانم ومسلسل “ابن حلال” في رمضان 2014.

ريهام سعيد تتعرض لعملية احتيال من إحدى الشركات: “استغلوا اسمي وصوري”

نجوم الفن يدعمون والدة ريهام سعيد بعد إزالة ورم في المخ (صور)

تابع مواقعنا