الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الممتاز ب.. الصدارة للبنك الأهلي والألومنيوم في الوصافة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 06:10 م

اختتمت منافسات الجولة الـ22 من دوري الممتاز “ب” للمجموعة الأولى صعيد، بصدارة فريق البنك الأهلي، وريمونتادا قوية لفريق الألومنيوم وضعته في وصافة المجموعة، وخسارة بني سويف وضعته في المركز الثالث بالمجموعة.

البنك الأهلي وبني سويف.

انتزع فريق البنك الأهلي ثلاث نقاط وصدارة المجموعة من نظيره فريق بني سويف، بعد الفوز بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فريق البنك الأهلي.

جاءت الأهداف بأقدام كل من، عمرو عزت من ركلة جزاء، ومحمود جمعة من تسديدة يسرية قوية تسكن شباك بني سويف. بهذه النتيجة رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 43 يتصدر بها مجموعته، فيما جاء فريق بني سويف في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، خلف الألومنيوم صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

الألومنيوم وديروط

في ريمونتادا لفريق الألومنيوم وضعته في المركز الثاني بالمجموعة، استطاع التغلب على نظيره ديروط، بـ 4-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ديروط بمحافظة أسيوط.

سجل أهداف اللقاء كل من حمادة زيدان وفرغلي بالو لصالح فريق ديروط، فيما سجل إبراهيم عاكف، ومؤمن بدوي، وكيرلس ماهر هدفين لصالح فريق الألومنيوم.

بهذه النتيجة رفع فريق الألومنيوم رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثاني، وينافس على بطاقة الصعود مع نظيره البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ديروط عند النقطة 11 في قاع جدول الترتيب. طهطا والمنيا

بريزنتيشن توضح سر “النجوم الـ12” في حافلة الأهلي الجديدة

نجح فريق المنيا في اقتناص نقاط المباراة من نظيره فريق طهطا، بعد الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب طهطا بمحافظة سوهاج.

سجل أهداف المباراة كل من فالو لصالح فريق سوهاج، وعلي دياب وحسام حسن ومحمد سمارة لصالح فريق المنيا. ورفع فريق المنيا رصيده إلى النقطة 29 بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق طهطا عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير بالمجموعة.

حقق فريق الفيوم على ملعبه وبين محبين إنتصارًا معنويًا بالفوز على نظيره فريق الإعلاميين، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى “صعيد”.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أدهم حسن.

رفع فريق الفيوم رصيده إلى النقطة 21، فيما تجمد رصيد فريق الإعلاميين عند النقطة 22 بجدول ترتيب المجموعة. شبان قنا وسوهاج

البنك الأهلي يزيد جراح بني سويف وينتزع صدارة المجموعة الأولى بالممتاز ب

نجح الحصان الأسود للمجموعة فريق شبان قنا في الفوز على نظيره فريق سوهاج، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب حمودي لصالح شبان قنا، وتصدى عماد حمدي حارس مرمى شبان قنا لركلة جزاء من اقدام لاعب سوهاج.

رفع فريق شبان قنا رصيده إلى النقطة 35 محتفظًا بالمركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد سوهاج عند النقطة 27.

تليفونات بني سويف وبترول أسيوط

تعادل فريق تليفونات بني سويف مع نظيره بترول أسيوط، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، على ملعب فريق بني سويف، ضمن منافسات المجموعة.

رفع بترول أسيوط رصيده إلى النقطة 32 في المركز الخامس، فيما رفع فريق تليفونات بني سويف رصيده عند النقطة 27 بجدول ترتيب المجموعة.

 

رسميًا.. “كاف” يعلن اختيار مؤمن زكريا سفيرًا لدوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا