السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الكشوف النهائية لأسماء مرشحي الفردي لانتخابات مجلس النواب في قنا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 03:48 م

حصل “القاهرة 24″، على أسماء المرشحين على المقاعد الفردية، ورموزهم ومهنهم في الكشوف النهائية، في الدوائر الانتخابية، لانتخابات مجلس النواب بمحافظة قنا.

ووفقا للكشوف، بلغ إجمالي المرشحين في دوائر قنا الأربعة، 138 مرشحًا، منهم 37 مرشحًا في دائرة مركز وبندر قنا، يتنافسون على مقعدين، و41 مرشحًا بدائرة قوص وقفط ونقادة، يتنافسون على مقعدين، بينما بلغ عدد مرشحي دائرة نجع حمادي ودشنا والوقف 31 مرشحًا، يتنافسون على 3 مقاعد، وأبو تشت وفرشوط 29 مرشحًا، يتنافسون على مقعدين.

الكشوف النهائية لأسماء مرشحي الفردي لانتخابات مجلس النواب في قنا

وكانت لجنة فحص طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة قنا الإبتدائية، قررت استبعاد مرشح بالدائرة الأولى ومقرها مركز وبندر قنا لعدم تقديم إقرار الذمة المالية، واستبعاد مرشح بالدائرة الثالثة ومقرها نجع حمادي ودشنا والوقف لعدم تقديم شهادة أداء الخدمة العسكرية، واستبعاد مرشح بالدائرة الرابعة ومقرها أبوتشت وفرشوط لعدم تقديم حساب نفقات انتخابية. وتجرى الانتخابات في محافظة قنا ضمن المرحلة الأولى، والتي ستجرى بالخارج أيام 21 و22 و23 أكتوبر المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 في أكتوبر المقبل، على أن تعلن النتيجة في موعد أقصاه الأول من نوفمبر.

الكشوف النهائية لأسماء مرشحي الفردي لانتخابات مجلس النواب في قنا

وتجرى انتخابات الإعادة بالخارج أيام 21 و22 و23 نوفمير 2020، والإعادة بالداخل أيام 23 و24 من نفس الشهر، على أن ضتعلن النتيجة في موعد أقصاه 30 نوفمبر.

الكشوف النهائية لأسماء مرشحي الفردي لانتخابات مجلس النواب في قنا
تابع مواقعنا