• بحث عن
  • “بتكلم مراتي ليه؟”.. تهديد يكتب نهاية “عنتيل الجيزة” بعد معاشرة 13 سيدة

    لأكثر من 3 سنوات، ظل “أ. ع”، جزار بقرية البراجيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة، يمارس الرذيلة مع سيدات ويقوم بتصويرهن أثناء إقامة العلاقة معهن دون علمهن؛ لابتزازهن وإجبارهن على الخضوع له حالما طلب منهن ذلك.

    داخل شقة مستأجرة داهمتها قوات الأمن وتحفظت عليها وعلى 3 كاميرات، أخفى الجزار آلات التصوير لتسجيل لحظات المعاشرة مع شريكاته اللاتي توصل إليهن الأمن، ونجح في تحديد هويتهن وهن 13 سيدة، وكشفت التحريات أنه أجبرهن على المجيء إليه مرات عديدة عن طريق الابتزاز بالمقاطع التي صورها لهن.

    في 10 نقاط.. حكاية عنتيل الجيزة بـ”وكر الرذيلة”

    ولأن الرياح لا تأتي دائما بما تشتهيه السفن، فقد فشل المتهم في ابتزاز إحداهن بفيديو سجله لها، ورفضت الانصياع لأوامره وتلبية رغباته ما أثار حفيظته وأوغر صدره، فقرر تسريب فيديو خليع لها، لم يظهر فيه وهددها هاتفيًا أكثر من مرة.

    زوج إحدى عشيقات المتهم رصد مكالمات متكررة على هاتف زوجته، فواجهها، وعندما أقرت له بوجود خلافات مالية بينها وبين العشيق “الجزار”، حصل على بياناته وقرر وبعض ذويه اختطافه وحصلوا على هاتفه المحمول، وكانت الصدمة بالعثور على فيديوهات إباحية لزوجته وعدد كبير من سيدات أخريات.

    “بتكلم ليه مراتي ياد”، لقّن الزوج علقة ساخنة للعشيق وأبلغ الأهالي رجال الشرطة، الذين حضروا وأنقذوه قبل الفتك به، وقتله، وفي قسم الشرطة أقر بالوقائع التي ارتكبها وأنه سجل أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة خلال الثلاث سنوات الماضية، لابتزاز السيدات اللاتي أقمن العلاقة معه.

    وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمحافظة الجيزة، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية، تحفظ الأهالي على الجزار واعتدوا عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

    وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.

    حبس عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة وتصوير سيدات أثناء العلاقة الجنسية

    التوصل لضحايا عنتيل الجيزة.. ومصدر: فيديوهات جنسية مسربة وراء سقوطه

    حجز شخص صور 4 سيدات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بالجيزة

    كيف سجّل “عنتيل الجيزة” فيديوهاته الإباحية مع 4 سيدات؟

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق