• بحث عن
  • شيرين في عيد ميلادها: “الحمد لله نجحت في كل حاجة عملتها” (صور)

    منى محمد

    احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلادها الـ40 الذي يوافق اليوم، حيث حرصت على مشاركة متابعيها الاحتفال بتلك المناسبة لتشير إلى سعادتها بما حققته على مدار العام.

    ونشرت شيرين عبر حسابها بـ”تويتر” عددًا من التغريدات لتشارك بها متابعيها، وكتبت في أحدها: “كل سنة وأنتم عيدي.. دعاء أمي ليا كان محبتكم، ورضا ربنا عليا محبة الناس.. ديمها عليا يا رب.. السنة دي أول مرة بيجي عليا يوم ميلادي وألاقي نفسي بضحك وسعيدة”.

    شيرين عبر تويتر
    شيرين عبر تويتر

    وكتبت في غيرها: “كل سنة كان بيكون اليوم ده بالنسبالي يوم حساب أنا عملت إيه ومعملتش إيه وكان لازم أعمل إيه، لكن السنة ديه حاسة أن فيه حاجة مختلفة وأهدافي اختلفت”.

    شيرين عبر تويتر
    شيرين عبر تويتر

    وقالت في غيرها: “سعيدة وبضحك علشان ببص على كل حاجة بإيجابية، زي إني الحمد لله على مدار 20 سنة مقصرتش في شغلي وعملت شغلي بمنتهى الحب والحمد لله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير”.

    شيرين عبر تويتر
    شيرين عبر تويتر

    وتابعت في أخرى: “على المستوى الشخصي أنا سعيدة جدًا بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وابني وسعيدة ببناتي وعيلتي، ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني أحس أن كل البلاد بلادي”.

    شيرين عبر تويتر
    شيرين عبر تويتر

    واختتمت شيرين قائلةً: “سعيدة بنجاحي ونجاح زمايلي وزميلاتي علشان إحنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدني في حياتي علشان أوصل للي أنا فيه دلوقتي”.

    شيرين عبر تويتر
    شيرين عبر تويتر

    وحرصت الفنانة منة شلبي على تهنئة شيرين بعيد ميلادها، حيث نشرت مجموعة صور جمعتها بشيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت لها: “البنت الحلوة دي النجمة الكبيرة أوي دي أختي، وصاحبة عمري وروح قلبي عيد ميلادها انهاردة، كل سنة وأنت أحلي أم لهنا ومريم وكل سنة وأنت أختي وسندي وصندوقي الأسود”.

    وأضافت: “وكل سنة وأنت بارة بأهلك وحبيبة قلب صحابك وروح قلبي وعقبال مليون سنة وأنت حبيبة قلبي”، وانهالت التعليقات عليها من قبل جمهورهم، والذين وجهوا التهنئة لشيرين عبد الوهاب.

    حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها: “ربنا يبعد عننا كل حاجة وحشة” (صورة)

    منة شلبي تهنئ شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها: “سندي وصندوقي الأسود” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق