• بحث عن
  • كيف سجّل “عنتيل الجيزة” فيديوهاته الإباحية مع 4 سيدات؟

    فتحي سليمان

    قررت جهات التحقيق، أمس، حبس شخص بتهمة تسجيل وتسريب فيديوهات إباحية له تجمعه مع سيدات خلال إقامتهم علاقات مشبوهة وممارسلة الرذيلة إذ تبين أن المتهم “جزار”، أقام علاقاته وصورها دون علم شريكاته.

    ووردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياء، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع سيدات، وتمكّنت المباحث من تحديد المتهم ويعمل “جزار”، وضبطه، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.

    وأقر المتهم الذي تم ضبطه بقرية البراجيل، خلال استجوابه بأنه ارتكب ذلك من أجل ابتزاز السيدات اللاتي شاركنه ممارسة الرذيلة لابتزازهنّ في حالة رفض أحدهنّ استمرار المجئ إليه في شقة سكنية استأجرها وخصصها لذلك الغرض بعيدًا عن ذويه.

    وأوضح المتهم أنه وضع 3 كاميرات خلسة خلف مكتب بجوار السرير لكي يستطيع تصوير السيدات أثناء ممارسة الجنس معهن.

    وذكرت التحريات أن المتهم داّوم على ممارسة الرذيلة واستقدام نسوة إلى وكره وصوّر تلك العلاقات حيث تم تحريز فيديوهات تم العثور عليها على هاتف المتهم، وتم من خلالها تحديد هوية 4 سيدات ظهرن في عدة فيديوهات.

    التحريات أشارت إلى أن المتهم متزوج ولديه 3 أبناء، بينما نسبت إليه جهات التحقيق تهمتي ممارسة الرذيلة وتصوير فيديوهات إباحية، قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    حبس عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة وتصوير سيدات أثناء العلاقة الجنسية

    التوصل لضحايا عنتيل الجيزة.. ومصدر: فيديوهات جنسية مسربة وراء سقوطه

    حجز شخص صور 4 سيدات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بالجيزة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق