الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمل حجازي توجه رسالة للشعب اللبناني :” نقول الحمد لله” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:52 م

اعتادت الفنانة أمل حجازي، على مشاركة جمهورها لحظاتها الخاصة أو التعليق على الأحداث التي تحل على بلادها لبنان خلال الفترة الماضية؛ بعد حادث انفجار مرفأ بيروت الذي أثار سخط العديد من المواطنين في لبنان على السلطة الحاكمة في البلاد، وذلك عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت أمل حجازي مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وجهت من خلاله رسالة تفاؤل لجمهورها وقالت: “بعرف إن الأيام مش زي قبل، وما حد بيكون مبسوط من الأجواء اللي أكيد بنعيشها بالنسبة لكثير من الأشياء، بس راح نقول الحمد لله لأنه نخلق جو حلو لأولادنا”.

 

View this post on Instagram

 

بحبكم❤️❤️?

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on Oct 8, 2020 at 11:40am PDT

وسبق، وجهت الفنانة أمل حجازي رسالة شديدة اللهجة للشعب اللبناني، لتنتقد فيها اختياره للحكومة اللبنانية، وكتبتها أيضًا عبر حسابها بـ”تويتر”.

ونشرت تغريدة جديدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتبت فيها: “أكتر مشهد استفزني من يوم يلي خلقت أنو سقطت الحكومة، وقعدوا يستشيروا بعض بالأسماء الجديدة، بدنا أنتم تنقلعوا من حياتنا الباقيين سهلين علينا، أنتم يلي شروشكن غارزة بقلبنا، بدنا نقبعكن من شروشكن إن شاء الله بس انتطروا شوي لنصير إيد واحدة (حلم)”.

أمل حجازي للشعب اللبناني: “يا خوفي ما تكونوا تعلمتوا” (تدوينة)

أمل حجازي للحكومة اللبنانية: “كل الدول رفضت تسليم المساعدات للدولة عرفوكم حرامية”

تابع مواقعنا