الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة صفاء جلال بعد التنمر على والدتها بسبب الحجاب: “محدش يقدر يوقفني عنه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:21 م

أوضحت سلمى، ابنة الفنانة صفاء جلال، انزعاجها من التعليقات السلبية والمزعجة التي وجهت لها ولوالدتها، بعدما نشرت الأخيرة صورة لهم سويا بمناسبة عيد ميلاد سلمة، وظهرت الابنة مرتدية الحجاب، على عكس والدتها صفاء جلال، التي ظهرت بشعرها.

وقالت سلمى في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي: “الله أعلم بنوايا الناس، ولكن أنا بتجنب أظهر بسبب المضايقات دي، لإني مش بحب أحط مامتي في موقف محرج زي ده، وبحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي، والشغل والفن للناس، وأنا بحب الفن بكل أشكاله وأنواعه”.

وأشارت سلمى إلى أن تلك المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها هي ووالدتها لمثل تلك المضايقات، فكثيرا ما طالتهم تلك التعليقات السلبية، ولكنها كانت تتجاهلها، وقالت: “كان بيتقال كلام كتير وفيه مضايقات، بس في الآخر ربنا هو اللي عالم بقلوبنا”.

وعن اتخاذها قرار ارتداء الحجاب، قالت: “القرار أخذ مني فترة طويلة، بس حسيت إن ده هعمله لربنا ومحدش يقدر يوقفني عنه”، مؤكدة أنها اختارت ارتداء الحجاب برغبتها، ولم يطاب منها أحدًا فعل ذلك”.

صفاء جلال وابنتها
صفاء جلال وابنتها

وعبرت عن امتنانها لوالدتها، التي احتوتها أثناء مرورها بمرحلة المراهقة، ووجود الكثير من الأسئلة بداخلها حول الدين، قائلة: “لما كنت مراهقة، وبفكر برا الصندوق، كان عندي أسئلة وجودية حول الدين، ولكن ماما احتوتني وشجعتني على حب الدين، وهي قالتلي سلمي قلبك لربنا”.

ومرت الفنانة صفاء جلال، بحالة من الحزن الشديد بسبب تنمر البعض عليها عقب نشرها صورة تجمعها بابنتها المحجبة، وقالت مع وائل الإبراشي: “مش معنى أني مش محجبة أنى وحشة، والحجاب ليس فرض على المسلمات فقط الراهبات يرتدينا الحجاب، ياريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا”.

وأكدت صفاء جلال، أنها لا تجبر بناتها على فعل أو ارتداء شيئ معين، بينما تتركهم يختاروا ما يودون بمحض إراداتهم، مشيرة أن ابنتها محجبة، بينما الآخرى ليست محجبة وترتدي ملابس “مدلعة” على حد وصفها.

الحلقة الرابعة من “إلا أنا”.. صفاء جلال تكتشف طلب صبري فواز الزواج من وفاء عامر (صور)

تابع مواقعنا