الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت.. “محبي الأطرش” تكرم اسم الرئيس السادات

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 10:45 ص

تحتفل جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، برئاسة الفنان عادل السيد، بالذكرى 47 لنصر أكتوبر المجيد، في السابعة من مساء يوم السبت 10 أكتوبر بقاعة حفلات أولاد العم بالجيزة.

وتكرم الجمعية اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، ويتسلم درع التكريم اللواء عفت السادات شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلى جانب تكريم كوكبة من أبطال القوات المسلحة، الذين شاركوا في حرب النصر، بحضور كوكبة من الفنانين منهم الفنان سيف عبد الرحمن، والفنان قيس عبد الفتاح، والفنان محمد صالح.

ويروي الفنان عادل السيد، بعض الذكريات والمواقف التي جمعت بين الرئيس الراحل أنور السادات، والموسيقار فريد الأطرش، ويتحدث المؤرخ العسكري اللواء محمد درويش عن استراتيجية حرب أكتوبر، كما يتحدث الدكتور حسن الشوان، شقيق البطل المصرى جمعة الشوان، عن حياة شقيقه وكيف استطاع تنفيذ خطة خداع إسرائيل بنجاح.

السبت.. “محبي الأطرش” تحيي ذكرى رحيل “ناصر”

ويتضمن برنامج الاحتفال أيضا، عرض فيلم تسجيلي لمجموعة من خطب الرئيس السادات، وتسجيل مصور نادر لعدد من الأغاني الوطنية لكبار نجوم الطرب منهم وردة وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ ومحرم فؤاد، كما يتخلل الحفل فقرات غنائية لأشهر أغاني الموسيقار فريد الأطرش، إلى جانب الاستماع إلى مجموعة من القصائد الشعرية.

السبت.. “محبي الأطرش” تحتفل بميلاد إسماعيل ياسين بقاعة “أولاد العم”

وتوجه رئيس الجمعية وعدد من أعضائها، يوم 6 أكتوبر، لزيارة ضريح الجندي المجهول وقراءة الفاتحة على روح الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والتقوا بعدد من أسرة الرئيس من بينهم اللواء عفت السادات.

تابع مواقعنا