الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى عن مشروع “داليدا”: “بتاعتي واللي هيقرب هلسعه”

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:41 م

تفكر الفنانة بشرى منذ أكثر من سنة، لتقديم مسلسل يتناول حياة النجمة العالمية الراحلة “داليدا”، من بطولتها، إلا أنها لم تأخذ أية خطوات به حتى الآن.

وقال بشرى خلال لقائها مع برنامج “إنسايدر بالعربي”، أنها بالفعل ستقدم المسلسل، ولكن لم يتم تحديد موعد من أجل خروجه للنور، معلقة: “داليدا بتاعتي ومحدش يحاول يقرب، واللي هيقرب هلسعه”.

ومشروع مسلسل “داليدا” متجمد منذ خمسة أعوام تقريبًا، وأوضحت بشرى مواطن الشبه بينها وبين داليدا، حيث إنهم يتشابهان في بصمة الصوت والتركيبة الجسمانية، وطالبها الجميع بإعادة تقديم أغنياتها. واحتفلت بشرى مؤخرًا بعيد ميلادها، وأبدت استياءها من تداول بعض المواقع الصحفية وصفحات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فكرة إتمامها العام 44، مشيرةً إلى أنها لم تدخل بعد فئة الأربعين من عمرها حتى الآن.

وكتبت بشرى عبر خاصية “الإستوري” لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “أقسم بالله أنا معنديش 44 سنة زي ما كل المواقع منزلة ولا حتى دخلت الـ 40 لسة دفعتي في المدرسة حية ترزق اسألوهم مش فاهمة إيه الغرض إنكم تكبروني ليه بتضيعوا عليا مرحلة عمرية كاملة عمومًا IMDB pro تحسم”.

بشرى تنفي دخولها مرحلة الأربعين من عمرها (صورة)

بشرى تقضي عيد ميلادها مع المحاسب والمحامي لهذا السبب (صورة)

تابع مواقعنا