الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ضمان البقاء.. ماذا قدم أسوان في الدوري هذا الموسم؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:37 م

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، البقاء في الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم على حساب حرس الحدود بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد كلية الشرطة. وقدم أسوان أداءً متميزًا خلال الموسم الجاري وسط أداء بطولي من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري، الذي تولى المهمة خلفًا لمجدي عبد العاطي.

ولعب أسوان 10 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم، واحتل أسوان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حققهم من الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

واستطاع أبناء الجنوب تسجيل 36 هدفًا في بطولة الدوري هذا الموسم بينما استقبلت شباكه 44 هدفًا. وتلقى لاعبو ممثل الصعيد 54 بطاقة صفراء خلال مباريات هذا الموسم، فضلًا عن حصولهم على 3 بطاقات حمراء.

وشارك 30 لاعبًا بقميص أسوان خلال 32 مباراة خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم وهم:

مسعد عوض، محمد إسماعيل، هيثم الفيل، محمود نعيم، طارق أبو العز، محمد همام، سولمون منساه، أحمد عامر، إبراهيم جلال، كريم الطيب، مصطفى دويدار، يوسف العوامي، طلعت الجبلاوى، إبراهيم القاضي، أحمد فتحي، محمد رزق، محمد خليفه، محمد عبد المجيد، فادي فريد، محمد المرسي، مصطفى البدري، عبد العزيز إمام، يوسف أسامه نبيه، أحمد صغيري، عبد الله السنجهاوي، محمد جابر ميدو، الحسيني سمير، محمد محمود، أوميد أوكري.

رسميًا.. أسوان يضمن البقاء في الممتاز بعد الفوز على حرس الحدود

تابع مواقعنا