الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار المحافظ.. فتح باب الإجازات بـ”صحة المنوفية” عقب انخفاض معدلات الإصابة بكورونا (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 03:13 م

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على المذكرة المقدمة من الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة في المحافظة، والخاصة بفتح الإجازات الوجوبية للعاملين في المستشفيات، وذلك بعد قرار سابق من المحافظ بمنع كافة الإجازات بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتقدم الدكتور فيصل جودة بمذكرة حصل على صورة منها موقع القاهرة 24، بشأن الموافقة على منح الموظفة في صحة المنوفية لإجازة لمده عام لرعاية الطفل الذي حتى سن 4 سنوات وتجدد حسب حاجة العمل، الموافقة على منح الموظفة أجازه لمدة عام لرعاية ابنها من ذوي الإعاقة.

وشملت المذكرة المقدمة من وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن المحافظ طلب الموافقة منح الزوج أو الزوجة أجازة لمده عام، إذا كان أحدهما من العاملين بالخارج، كذلك الموافقة على منح إجازة للعمل بالخارج لمن يتقدم بعقد عمل وتأشيرة السفر بشرط موافقة الإدارة الفنية وسماح حاجة العمل.

ووافق اللواء إبراهيم أبو ليمون على المذكره المقدمة، وإعادة العرض خلال شهر 11 لوضع ضوابط جديدة وتقييم الوضع على الطبيعة، واشترط محافظ المنوفية في منح أجازات لأطباء الأسنان والعلاج الطبيعي والصيادلة، موافقة الإدارة الفنية وعدم وجود عجز.

مستند المنوفية
مستند المنوفية

 

محافظة المنوفية: استمرار إجازات الموظفين أصحاب الأمراض المزمنة بشروط (مستند)

تابع مواقعنا