الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طريقة تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020 من موقع وزارة التضامن

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:09 ص

يبحث العديد من المواطنين من العمالة المتضررة من فيروس كورونا، عن طريقة تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة، بعدما أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط ومقرر لجنة دعم ومساعدة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، وبالتنسيق مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، عن بدء تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالعمالة المتضررة من تفشي الفيروس، تمهيدًا لصرف الدفعات الجديدة خلال أكتوبر وحتى ديسمبر، بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار صرفها للمستحقين.

الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه في وقت سابق خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية، باستمرار صرف المنحة لمدة ثلاثة أشهر أخرى حتى نهاية العام 2020، بسبب تأثر بعض القطاعات بسبب الأزمة وعلى رأسها قطاع السياحة وعدم قدرته على التعافي، وهو ما بدأت الوزارات على تنفيذه بالفعل.

تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020

بعد الخطوات التي أقرتها الدكتورة هالة السعيد لوضع المعايير الخاصة بالمستحقين لضمان وصول المنحة إلى مستحقيها، بدأت الخطوة الأساسية بتحديث بيانات مستحقي الصرف السابقين، وذلك عن طريق إرسال رسالة على رقم الهاتف من رقم 2030، ومفادها: “السادة الكرام، نرجو من سيادتكم تحديث بياناتكم لاستمرار الصرف في منحة العمالة غير المنتظمة، خلال المدة من 8 وحتى 15 أكتوبر الجاري”.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة 2020

التحديث كما ذكرت رسالة الهاتف يبدأ من اليوم الخميس 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر المقبل أي لمدة أسبوع، وذلك عن طريق رابطين، تم إرسالهما في الرسالة وهما رابطي المنحة ووزارة القوى العاملة.

رابط تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة

ويمكن لجميع المواطنين المستحقين لصرف المنحة في الدفعات السابقة، تحديث بياناتهم لعدم الحرمان من الصرف في الدفعات المقبلة، وذلك عن طريق الرابط الخاص بوزارة القوى العاملة، أو رابط المنحة من هنـــا.

ومن المقرر أن يتم صرف المنحة على ثلاث دفعات جديدة على مدار 3 أشهر، بواقع 500 جنيه شهريًا، وبإجمالي 1500 جنيه حتى نهاية العام الحالي، على أن يتم توزيع المستحقين على دفعات خلال صرف كل مرحلة، لضمان عدم الازدحام حيث يستمر الصرف لكل مجموعة مدة 5 أيام، على أن يصل قبلها رسالة نصية على الهاتف لتأكيد موعد ومكان الاستلام من أي ماكينة ATM عبر الكارت المستلم في المرحلة الثانية.

وحتى الأن، لم تعلن وزارة القوى العاملة، عن المواعيد النهائية لصرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة، على أن يتم موافاتكم بها فور الإعلان عنها، وكتابة كافة التفاصيل.

 

تابع مواقعنا