الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خيانة صديق.. الأمن يكشف ملابسات مقتل سائق قليوب

القاهرة 24
حوادث
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 01:31 م

كشف رجال مباحث القليوبية، غموض العثور على جثة بالطريق العام بمركز قليوب، إذ تبّين أن المتهم صديق المجني عليه وتخلص منه عقب تمزيقه لسرقة مبلغ مالي كان بحوزته.

تلقى مأمور مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد العثور على جثة سائق، مُقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة على جانب الطريق بدائرة المركز وبها جروح متفرقة، وعثر الأمن بطيات ملابسه على حافظة نقوده وبداخلها “بطاقة تحقيق شخصيته، ورخصة قيادة خاصة ومبلغ مالي.

كيف سجّل “عنتيل الجيزة” فيديوهاته الإباحية مع 4 سيدات؟

كما عثر رجال المباحث، على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق الدائرى من الطريق الحر اتجاه الجيزة، وبيّن الفحص أنها خاصة ملك شركة للأقمشة يعمل عليها المجني عليه كسائق، ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء، وأنه كان في طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية، وبحوزته مبلغ 30 ألف جنيه من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

توصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع إدارة البحث الجنائي إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل مقيم بمنطقة المرج.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقرر بارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه لسابقة عمله كسائق بذات الشركة وتركه العمل بها منذ حوالى 6 أشهر.

جهود مكثفة لفك لغز العثور على جثة داخل شقة بـ15 مايو

أضاف المتهم أنه يوم الواقعة تقابل مع المجنى عليه وأخبره بسفره إلى مدينة طنطا بالغربية لتحصيل مبلغ 25 ألف جنيه خاص بالشركة فطلب منه مرافقته وبالطريق التمس منه إعطائه جزء من المبلغ المحصل بزعم  عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة فرفض.

تابع المتهم: “وقعت بيينا مشادة كلامية تعديت خلالها عليه بسلاح أبيض “كتر”، أخذته من السيارة، وتركه غارقا في دمائه واستوليت على المبلغ المالي المحصل ثم تخليت عن السيارة بمكان العثور وتخلصت من السلاح المستخدم وهاتف المجني عليه بإلقائهما بالزراعات”.

أرشد المتهم عن مبلغ 5500 جنيه من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ فتم إحالته إلى جهات التحقيق.

مصرع صديقين صدمتهما سيارة مُسرعة في الشرقية

تابع مواقعنا