الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير عياد ملياردير أراضى الأوقاف.. لماذا يسعى لمقعد البرلمان في شبرا الخيمة الآن؟!

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 10:22 م

سمير عياد أو عياد مجدي عياد، رجل الأعمال الشبراوي الذي لم يحظ يوماً بالتواجد أو الوجود في دائرة الضوء السياسية، ولم يكن من المقربين حتى بين رجال الكنيسة، وفجأة دخل سباق مجلس النواب 2020 عن الدائرة الثالث شبرا الخيمة برقم 15، فما الذي دفعه فجأة للظهور بين طرقات السياسة؟!.

عياد مجدى عياد، صاحب مجموعة سمير عياد للاستثمار العقارى، وواحد من كبار تجار أراضي الأوقاف، ليدخل بها إلى نجومية المتاجرة بها واستخدامها في أبراج عياد ليتحول ويصبح من المليارديرات غير المشهورين مما جعل علامات الاستفهام تحاصره لأنه طوال الدورات الانتخابية البرلمانية السابقة كان ظهوره الوحيد والبارز لدعم مرشحي الدائرة في الخفاء.

برمز كليوباترا.. القائمة الوطنية تتسلم قوائمها النهائية (مستندات)

الآن يطرح نفسه على الشارع الشبراوي.. السؤال هل فكر سمير عياد مليادير أراضي الأوقاف أن يخلط المال بالدعم السياسي بنفسه ولنفسه؟، فالدائرة الثالثة بشبرا الخيمة كان الترشح الدائم لمقاعد البرلمان فيها رجال الأعمال وكان أبرزهم الراحل الحاج محمد عودة، والذى ظل صاحب المقعد البرلمانى لفترات طويلة. ولكن الآن وفي ظل المنافسة بالدائرة ظهر عياد بإطلاق مبادرتين لسكان الدائرة، وكانت أولاهما “أبدأ بنفسك”، وتهدف لرفع القمامة، والثانية “ثقف نفسك”، كثيرون أكدوا نيته المسبقة وتحديداً منذ شهر نوفمبر الماضي حين نظم رجل الأعمال والمقاولات حفلي إفطار جماعي جمع أطياف المجتمع بالدائرة من المسلمين والأقباط، معلناً التأكيد على الوحدة الوطنية في أفخم قاعة بشبرا وبالطبع كان الحضور كثير.

والآن وبعد أن حمى وطيس الصراع .. لا زال السؤال وعلامات الاستفهام حول الرجل تثير الحيرة.

شطب مرشح من القائمة الوطنية بسبب تحليل المخدرات واستبعاد آخر لعدم أدائه الخدمة العسكرية (فيديو)

تابع مواقعنا