السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح الإعلان التشويقي الأول لحكاية “لازم أعيش” لجميلة عوض (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:54 م

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلان الرسمي لحكاية “لازم أعيش” وهي ختام مسلسل “إلا أنا”، والمقرر عرضه قريبًا على قناة “DMC” ومنصة “Watch It”.

والحكاية من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، وبطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وهي حكاية من عشر حلقات يخُتتم بها مسلسل إلا أنا.

وكان فيلم “بنات ثانوي” هو آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي قائلاً إنه “مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة”.

وانطلقت جميلة في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المميزة التي فازت عنها بأكثر من عشر جوائز محلية ودولية، مثل هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر وقت عرضه، والضيف الذي جاء عرضه العالمي الأول في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بجائزة الجمهور.

وفازت جميلة عنه بجائزة أفضل ممثلة إفريقية – آسيوية في مهرجان نيو فيچن السينمائي الدولي، بالإضافة للعديد من الأفلام المهمة مثل لف ودوران مع النجم أحمد حلمي، الذي حقق هو الآخر أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، من 30 سنة مع أحمد السقا ومنى زكي، سبع البرمبة مع رامز جلال، الذي حقق إيرادات تخطت 37 مليون جنيه، كما اختيرت مؤخرًا كعضو لجنة تحكيم لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

سلمى أبو ضيف تنضم لحكاية “أبيض وردي” مع جميلة عوض

جميلة عوض بطلة حكاية “أبيض دوري” بمسلسل “إلا أنا” (صور)

تابع مواقعنا