الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كيف يقبل هيك وقفة”.. غضب بين الجمهور اللبناني بسبب مشاركة عبدو ياغي بـThe Voice Senior

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:14 ص

حالة من الغضب والاستياء سيطرت على أغلبية الشعب اللبناني، بعد مشاركة الفنان اللبناني عبدو ياغي في أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Senior”.

وعبر الكثيرون عن استيائهم من مشاركته في البرنامج، فقال أحد المتابعين عبر “تويتر”: “للأسف ما حبيت مشاركة عظيم من لبنان، كالأستاذ عبدو ياغي ببرنامج هواة، رغم إنو هالشي يدل على تواضع منه، بس مش من قيمته، لإنه بنظري قيمته الفنية، أكبر من كل الفنانين الموجودين، مع احترامي لهم أكيد بس استاذ عبدو هو مثل وديع الصافي وصباح وفيروز وملحم بركات”.

“ما بعرف كيف فنان كبير بيقبل هيك وقفة”.. و استنكر آخرون قبول عبدو ياغي، الوقوف على مسرح البرنامج، وانتظار تحكيم وآراء لجنة تحكيم البرنامج، لفنانين تاريخه الفني أقدم منهم، فكتب أحد المتابعين: “استاذ عبدو ياغي لازم يكون باللجنة”.

وجاءت تعليقات آخرى كالتالي: “عبدو ياغي أكبر من أنه يكون في برنامج ينتظر فيه لجنة حكم حتى تختاره”، و”‏استشهدت بإعلان The Voice Seniorمرور الفنان اللبناني الكبير ‎عبدو ياغي مع باقة من المشاركين، إذا يللي شفتو صحيح بيكون أمر معيب جدا بحق تاريخو واسمه وصوته ومسيرته الفنية، بالرغم من قلة الشغل ولو كانت الأسباب مادية، ولكن هيدا الشي بالنسبة إلي مش مبرر”.

وأطرب اللبناني عبدو ياغي لجنة تحكيم The Voice Senior عبر تأدية موال وأغنية “يا صلاة الزين” للفنان القدير زكريا أحمد، في أولى حلقات البرنامج.

وحصد “ياغي” على لفة رباعية، وحاول كل من ملحم زين وسميرة سعيد وهاني شاكر ونجوى كرم، إقناعه للانضمام إلى فريقه، ولكنه اختار في النهاية الانضمام إلى فريق ملحم.

اللبناني عبدو ياغي يعود للمسرح في “The Voice Senior” بعد استوديو الفن (فيديو)

تابع مواقعنا