الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28.. عثمان ابن أرطغل يغضب القسطنطيين ويستعد للحرب

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 05:56 م

نجح صناع عمل مسلسل “قيامة عثمان” أن يحصدوا نسبة مشاهدة عالية، وذلك في عرض أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل، حيث تصدرت الحلقة 28 محركات البحث على جوجل، وحظيت بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وخاصة الجمهور المصري.

وبدأت الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل التركي بأحداث مثيرة ونارية، حيث أثار عثمان غضب القسطنطيين والإمبراطور بعد نشر السلام في مناطق متفرقة، وشهدت الأحداث السياسية تطورات كبيرة حيث أرسل القائد آية نيكولا لمحاربة عثمان وإخراج أصحاب العقلية التركية في البلاد، وتناولت الحلقة حفل زفاف عثمان بن أرطغل على بالت بقبيلة الكاي، وأيضا عودة زوجة دوندار الأولى والتي هي والدة بهادير، حتى تتشاجر مع زوجته الثانية، كما وصل الأمر إلى رفع السكين في وجهها، وكان ذلك أثناء عقد قران عثمان على بالا.

وتصاعدت  الأحداث بشكل واضح في الحلقات السابقة، حيث بدأ عثمان يعمل على تسليح الرجال وتجهيزهم للاستعداد للهجوم المفاجئ من قبل البيزنطيين، واختتمت الحلقة لعودة أرطغرل بأي من طرف عائلة كاي أوباسي في ظل معالجتهم للجراح.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل على كل من القنوات الآتية: “قناة “فور شباب” وترددها 11316، وقناة “الوطن” وترددها 11012، وأيضا قناة “دعوة” وترددها 10727، وقناة “اليرموك” الشهيرة وترددها 11678.

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل، يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم الأتراك، على رأسهم النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفت في دور عثمان الأول، والممثل إيمره باسالاك في دور غوندور بك، والممثل نور الدين سونماز في دور بامسي ألب، والممثل اغب سافاش في دور دوندار، والممثل جلال آل في دور عبد الرحمن غازي، والممثلة ديدام بالشين في دور سالجان خاتون، والممثلة عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون، والممثلة بوسة أرسلان في دور أيغول.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27.. أحداث مثيرة وترقب للموسم الثاني

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27 الأخيرة

الآن.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2020.. تردد القنوات الناقلة لـ”المؤسس عثمان”

تابع مواقعنا