الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تغازل محمد سامي في عيد زواحهما:”أشكرك لكونك زوجًا رائعًا” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 07:06 م

حرصت الفنانة مي عمر على الاحتفال بمرور 10 سنوات من زواجها المخرج محمد سامي، وعبرت عن حبها وامتنانها الشديد  بوجوده في حياتها.

ونشرت مي عمر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها محمد سامي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الذكرى العاشرة السعيدة حبي وزوجي وصديقي العزيز. أشكرك لكونك زوجًا رائعًا، تملأ قلبي بالحب.. أحب العيش بجانبك وصنع الذكريات معك. إلى العديد من السنوات العظيمة معًا.. لا شيء في الحياة منطقي بدونك! أحبك”.

 

View this post on Instagram

 

Happy 10th anniversary my love, my husband and my bestfriend. Thank you for being such an amazing husband, you fill my heart with love ? I love living life by yourside and making memories with you. To many more great years together. Nothing in life makes sense without you! I Love you ❤ @directormohamedsami

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Oct 8, 2020 at 8:57am PDT

كما تعمل مي عمر حاليا على تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ”، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، وتظهر مي  خلال أحداث العمل بشخصية”لؤلؤ” المطربة، وابنة الفنانة سلوى عثمان، وشقيقة الفنان أحمد زاهر، بينما تشارك الفنانة والإعلامية هيدي كرم بشخصية “داليا”زوجة أحمد زاهر.

“لؤلؤ” يضم العديد من الفنانين منهم مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، جوري بكر، نرمين الفقي، أحمد مجدي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، نورهان، عماد زيادة، وهو من تأليف محمد مهران، زينب عزيز، وتحت قيادة المخرج محمد عبد السلام.

مي عمر: “مسلسل لؤلؤ صعب ومحتاج تركيز وتحضيرات كتير” (صور)

تابع مواقعنا