• بحث عن
  • حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات لتنمره على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بقنا

    قنا - محمد مكي

    قررت النيابة العامة بقنا، أمس الخميس، حبس طالب بتهمة التنمر على شخص “من ذوى الاحتياجات الخاصة”، بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، بعد تداول مقطع فيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” 4 أيام على ذمة التحقيقات.
    وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة قوص يفيد ضبط مؤمن. خ، 16 عامًا طالب، بتهمة التنمر على شخص “من ذوى الاحتياجات الخاصة” بعد تداول مقطع فيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول بمديرية أمن قنا، يوم الثلاثاء، بدء الأجهزة الأمنية في فحص فيديو، لسحل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الشارع في وضح النهار، من قبل شاب صغير، بعد أن تبين حدوث الواقعة بمركز قوص، جنوبي قنا.
    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الشاب “المسحول” يدعى علي صابر من منطقة القيسارية التابعة لمركز قوص، وجاري البحث عن مرتكب الواقعة.

    وكانت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، قد أنهت أزمة واقعة التنمر التي تعرض لها شخص من ذوي الإعاقة، بمحضر صلح وتعهد من الطرف المعتدي بعدم التعرض مرة أخرى للشخص المعاق.

    وقدم والد الطفل المتهم بالتعدي، الاعتذار لـ علي صابر ولأسرته، اعترافا منه بخطأ نجله، مع التعهد بعدم تكرار هذا الموقف مرة أخرى.

    وقبلت أسرة المتنمر عليه، اعتذار عائلة الطفل المعتدي، حرصاً منهم على مستقبل الطفل وحقن أي خلافات قد تنتج عن هذه الأزمة.

    السجن 10 سنوات لعامل حاول هتك عرض جارته في قنا

    عمرها 6 سنوات.. فريق طبي بقنا يستخرج جنيهين معدن من مرىء طفلة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق