• بحث عن
  • زينة عن نشرها صورة لتوأمها: “كنت أقصد شيء معين في المكان” (فيديو)

    يمنى شريف

    أثارت الفنانة زينة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الآوانة الأخيرة، لنشىرها صورة لابنيها التوأم زين الدين وعز الدين، دون الكشف عن وجهيهما، وتفاعل الجمهور مع الصورة متسائلا عن سبب نشرها لهذه الصورة.

    وكشفت زينة أسباب نشرها الصورة خلال مداخله هاتفية في برنامج “et بالعربي”، وقالت إن ابنيها يريدان أن تنشر صورهما، مؤكدةً أنهما يتابعون هاتفها ويشاهدان ما تنشره على السوشيال ميديا، ويوجهان لها أسئلة عن سبب نشرها صورهما، معلقاً :”بيقولوا ليا ليه أحنا صورنا مش معاكي”.

    وأضافت زينة، أنها احتفلت بعيد ميلاد ابنيها وكان مقتصرا على الأسرة وأصدقائهما المقربين، موضحةً : “في المساء ابتدأت أفكر وشعرت إني تولدت من جديد والحياة ليها معني بوجودهم، فقررت أنزل صورة ليهم وأكتب اللي في قلبي”.

    وتابعت زينة، عن عدم كشف وجهيهما في الصورة، قالت:”أنا كنت أقصد شيء معين في المكان اللي اختارته للصورة، والصورة كانت ليها معني وكأن الكوبري اللي ماشيين عليه هو الحياة وهما لسه في بداية المشوار “.

    وعلى جانب آخر، علم “القاهرة 24” من مصادره، أن أسرة فيلم “النهارده يوم جميل” قرروا ترشيح زينة لتقديم دور البطولة النسائية في الفيلم، أمام الفنان باسم سمرة، وذلك بعد اعتذار الفنانة هنا شيحة ويسرا اللوزي، عن تقديم الدور.

    زينة بطلة فيلم “النهارده يوم جميل” أمام باسم سمرة (صورة)

    وشاركت زينة في مسلسل “جمع سالم” وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في إطار درامي، وناقش قضية التبني، والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وهذا عن طريق حكاية الطبيبة مريم التي تواجه العديد من المشكلات في حياتها العملية والشخصية تضعها في مفترق الطُرق.

    وشارك في المسلسل بجابنها عدد من النجوم، أبرزهم سامح الصريطي، دلال عبد العزيز، أيمن عزب، محمد شاهين، محمد عادل، محمد علاء، ملك قورة، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج إيمان الحداد.

    رمضان 2021.. زينة تجمع بين “آل رمزي” و”العدل جروب”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق