• بحث عن
  • غزل المحلة أم فاركو .. “المزين” يحدد هوية صاحب بطاقة الصعود إلى الممتاز

    محمد الجزار

    توقع أيمن المزين المدير الفني السابق لفريق طنطا، هوية صاحب بطاقة الصعود عن المجموعة الثالثة “بحري” بدوري الممتاز “ب”، إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

    وقال أيمن المزين في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن غزل المحلة هو صاحب الحظ الأوفر في حسم بطاقة الصعود لصالحة هذا الموسم في المباراة الأخيرة أمام نظيره الأوليمبي.

    وعلل المزين توقعه بصعود غزل المحلة إلى الدوري الممتاز، بأن الفريق يمتلك عدة مقومات منذ البداية تؤهله إلى العودة لدوري الأضواء والشهر الموسم المقبل، وأهمها مجلس الإدارة الذي ساهم بتوفير الإمكانيات اللازمة للصعود، رفقة خالد عيد المدير الفني للفريق الذي نجح في تحويل أحلام اللاعبين ومجلس الإدارة والجمهور إلى واقع ملموس.

    وشدد المدير الفني السابق لفريق طنطا، على أن جمهور غزل المحلة له نصيب كبير في دعم الحلم وتحويلة إلى حقيقة ملموسة وعلى بعد خطوة من الحسم في المباراة الأخيرة المقبلة أمام فريق الأوليمبي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

    وتطرق المزين إلى جدول ترتيب المسابقة قائلًا: “فريق فاركو يحتاج إلى خسارة فريق غزل المحلة للصعود مباشرة، أو في حالة تعادل الغزل يحتاج فاركو للفوز بفارق أهداف كبير لنيل بطاقة الصعود”.

    يذكر أن أيمن المزين خاض غمار التدريب في دوري الممتاز “ب”، ونجح في تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز مع فرق الرجاء المطروحي موسم 2014، ونادي الشرقية موسم 2016، ونادي الأسيوطي “بيراميدز” حاليًا عام 2017، ثم نادي طنطا 2018.

    أيمن المزين يكشف لـ”القاهرة 24″ أسباب استقالته من تدريب طنطا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق