الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهم بقتل صديقه في قليوب 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 11:37 ص

قررت نيابة مركز قليوب حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زميله طعنا بآلة حادة “كتر”، والاستيلاء منه على مبلغ مالي.

واعترف المتهم فى أقواله أنه كان يعمل في نفس الشركة التى يعمل بها المجني عليه، وأنه تركها ولم يحصل على باقى مستحقاته، فأراد أن يحصل على جزء من تلك المستحقات بقتل المجنى عليه، والاستيلاء على ما بحوزته، من أموال ملك الشركة.

الإعدام شنقًا لعامل قتل صديقه بعد علاقة شذوذ جنسي بينهما في الشرقية

أضاف أنه كان على علم بأن المجنى عليه سوف يتوجه إلي منطقة طنطا بمحافظة الغربية، لتحصيل أموال خاصة بالشركة وطلب منه أن يذهب معه، وفى طريق العودة وعند منطقة قليوب استوقف السيارة بحجة قضاء حاجته ، ثم طلب من القتيل إعطائه جزء من المال ، إلا أنه رفض، ونشبت بينهما مشادة فطعنه بكاتر كان بحوزته بالسيارة.

وتابع المتهم امام النيابة أنني استوليت علي مبلغ 25 الف جنيه وتركت الجثه على جانب الطريق ، واستقليت السيارة إلي بداية الطريق الدائرى، مكان العثور عليها وتركتها.

قتل صديقه وأخفى جثته 20 يومًا.. الإعدام شنقًا لـ”سعيد برشامة” بالشرقية (صور)

كان مأمور مركز قليوب، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سائق ، على جانب الطريق بدائرة المركز وبها جروح متفرقة وباخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن إنتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وبمناظرة الجثه، تبين انها لـ سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة وبها جروح متفرقة وعثر بطيات ملابسه على حافظة نقوده، وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته، و رخصة قيادة خاصة، و مبلغ مالى.

كما تم العثور على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق الدائرى من الطريق الحر، إتجاه الجيزة تبين أنها خاصة ” مالك شركة للأقمشة” يعمل عليها المجنى عليه كسائق، ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء ، وأنه كان فى طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية ، ٠وبحوزته مبلغ مالى من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب الواقعه ” عاطل ” مقيم فى محل اقامة المجنى عليه وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

تابع مواقعنا