الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يتعاون مع وائل جسار ومي سليم للمرة الأولى: “انتظروا مفاجأة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 10:30 ص

يستعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لعمل فني جديد، يجمعه بالفنان اللبناني وائل جسار، والفنانة مي سليم، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور.

ونشر شاكوش صورة جمعته بوائل جسار ومي سليم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلا: “حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمة مي سليم انتظروا المفاجأة قريبًا”، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

ويعد مهرجان “هنعمل لغبطيطا” هو آخر أعمال حسن شاكوش، وكانت “ديو” مع عمر كمال، وتم طرحه عبر قناة “كمال”  الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والمهرجان من توزيع إسلام ساسو، ومن كلمات إسلام المصري، وتصميم عبد الله باندا.

وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الفيديوهات الخاصة بحفل كلا من حسن شاكوش وعمر كمال، الذي أقيم في لبنان، وانتهى بوقوع مشاجرة بالأسلحة بين الجمهور مما تسبب في انتشار الفوضى بالمكان.

وأوضح  شاكوش في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، تفاصيل تحول حفله مع عمر كمال لمشاجرة، فقال: “كان عندي حفلة أنا وعمر كمال ووديع الشيخ وكانت ماشية تمام، غير أن المشكلة كانت فى المتعهد الذى زاد عدد الجمهور المفروض فى المكان والذى كان مقررا له أن يسع 700 شخص، غير أنه أدخل 1500 شخصا”.

حسن شاكوش على فيس بوك
حسن شاكوش على فيس بوك

حسن شاكوش بعد تحول حفل لبنان لمشاجرة بالأسلحة: “المكان يسع 700 ودخله 1500”

حسن شاكوش يقع في خطأ إملائي.. والجمهور يسخر منه (صور)

تابع مواقعنا