السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة تحذير من طارق مصطفى لـ”الأهلي والزمالك” قبل مواجهتي دوري الأبطال (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 09:15 م

تحدث طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر الأول، عن موقف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أهم عناصر القوة في الثنائي المغربي الوداد والرجاء.

وقال طارق مصطفى في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الزمالك والأهلي عليهما أن يحذرا من مواجهة الرجاء والوداد في منافسات دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع طارق مصطفى: “من واقع تجربتي بالعمل في الدوري المغربي، فإن مواجهتَي الأهلي والزمالك، ستكون صعبة جدًا، خاصة مع حالة الإجهاد التي يعاني منها الثنائي المصري بسبب ضغط المباريات”.

وواصل: “صحيح أن الرجاء والوداد لديهما نفس ضغط المباريات، ولكن الثنائي المغربي معتاد على مثل هذه الظروف، والأجواء، لذلك فإن مواجهتي دوري الأبطال لن تكون سهلة أبدا على الجانب المصري”.

وأضاف: “الأهلي سيعاني أمام الوداد بسبب اعتماد الفريق المغربي، على الخبرات التي يمتلكها لاعبوه، أما الرجاء فيعتمد بشكل كبير على العناصر المهارية في صفوفه”.

وأردف: “الرجاء يمتلك العديد من العناصر المهارية، التي ستشكل ضغطًا كبيرًا على الزمالك، على رأسهم بين مالانجو، عبد الإله الحافظي، بدر بانون الذي يمتاز بالكرات الرأسية إلي جانب محسن متولي وهو اللاعب الأكثر إنتاجا في الفريق، إلى جانب أيوب نناح، أزمة الرجاء تكمن في مركز الظهير الأيمن وهي نقطة الضعف الموجودة في الفريق”.

أما في صفوف الوداد فقد أوضح أن: “الفريق المغربي يمتلك العديد من عناصر الخبرة على رأسهم، وليد الكرتي وأيمن حسوني، يحيي جبرا”ن.

واستكمل: “الثنائي المغربي سيلعب مباراة مفتوحة، لن يقتصر على الدفاع أبدا، لذلك عنصر السرعة سيشكل عاملًا قويًّا في حال الاعتماد عليه من جانب الأهلي والزمالك، نتيجة مباراتي الذهاب ستحدد بشكل كبير صاحب بطاقة التأهل إلى الدور النهائي”.

واختتم: “إذا نجح الأهلي والزمالك بالخروج بالتعادل من مباراتي الذهاب، ستساعدهما بشكل كبير في استكمال المهمة في مواجهتي الإياب، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات أشرف بن شرقي وأوناجم وساسي في الزمالك الذين لديهم المعرفة الكاملة بطبيعة اللعب هناك، نفس الحال مع علي معلول في الأهلي”.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي والزمالك لخوض مواجهتي الذهاب في المغرب أمام الوداد والرجاء خلال يومي 17 و18 أكتوبر ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

الفحوصات الطبية تؤكد مشاركة لاعب الرجاء المغربي أمام الزمالك في دوري الأبطال

طارق السيد يكشف لـ”القاهرة 24″ موقفه من تشجيع الأهلي أمام بيراميدز

تابع مواقعنا