الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غيرة امرأة تكتب الفصل الأخير في قصة عنتيل الجيزة.. والأمن يبحث عن 4 سيدات

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 11:08 م

قالت مصادر مطلعة على سير التحقيقات، إن جهات التحقيق قررت ضبط وإحضار 4 سيدات، بعد تحديد هويتهن لاتهامهن بممارسة الرذيلة مع جزار البراجيل “ع. ص”، حيث خرجت مأموريات أمنية لضبطهن فيما وجهت للمتهم اتهامات انتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام وسائل الاتصال.

وأوضحت مصادر، أن من بين المطلوبات سيدة كانت على علاقة بـ”العنتيل”، والتقته عدة مرات في شقته المستأجرة وهي من أوعزت إليه للإيقاع بزوجة طليقها بعدما أوغر صدرها عقب انفصالهما.

وأوضحت التحريات أن السيدة المطلوب ضبطها، أعطت “العنتيل”، رقم هاتف زوجة طليقها لكي يستدرجها، وهو ما مثل الحلقة الأخيرة في مسلسل الرذيلة إذ أخبرت الزوجة زوجها وأهليها عن تلقيها مكالمات غزل ومضايقات من رقم فأشارت إليها الأسرة بمهاتفته واستدراجه لكشف هويته.

بعد مكالمات ساخنة، سقط “العنتيل” الذي أسقط كثيرات في شباكه في فخ السيدة وعائلتها، ولقنوه علقة ساخنة حتى أنقذه رجال الشرطة قبل فتك الأهالي به، وأقر بجرائمه وتفاصيل علاقاته المشبوهة والنسوة اللاتي ارتبط معهن بعلاقات مؤثمة.

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمنطقة أوسيم والبراجيل، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية، تحفظ الأهالي على الجزار واعتدوا عليه بالضرب، إلا إن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.

حبس عنتيل الجيزة لاتهامه بممارسة الرذيلة وتصوير سيدات أثناء العلاقة الجنسية

التوصل لضحايا عنتيل الجيزة.. ومصدر: فيديوهات جنسية مسربة وراء سقوطه

حجز شخص صور 4 سيدات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بالجيزة

كيف سجّل “عنتيل الجيزة” فيديوهاته الإباحية مع 4 سيدات؟

تابع مواقعنا