الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصناعة: إتاحة 1500 منتج عبر منصة إلكترونية بمعرض تراثنا

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 10:54 م

قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن حوالي 620 عارضًا و45 جمعية أهلية تشارك في معرض تراثنا العام الجاري.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc أن هناك منتجات مختلفة سيتم عرضها بمشاركة جهات عديدة فى معرض تراثنا، وأن المعرض تشارك به جميع المحافظات، ودولة السودان ضيف شرف هذا العام.

وأضافت: طبقنا كثيرًا من الإجراءات الاحترازية في المعرض هذا العام، وتم إتاحة خدمة المعروضات الإلكترونية بمعرض تراثنا، وهناك منصة الكترونية للمنتجات ونهدف لدعم الحرف اليدوية والمشروعات الصغيرة لافتة الى أن المعرض هدفه الحفاظ على التراث والمنتجات وتنمية القطاع خلال الفترة المقبلة، موضحة أن المنصة الإلكترونية متاحة لعرض المنتجات وتم إتاحة 1500 منتج بمعرض تراثنا.

وأضافت الوزيرة، “تواصلت مع أمازون العالمية لتنمية العمل في التجارة الإلكترونية وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ونهتم بالعمل على إقامة معارض دولية وعمل علامة تجارية مميزة للمنتج المصري لترويجه بالخارج، والصادرات الزراعية زادت خلال الفترة الماضية رغم جائحة كورونا”.

وكشفت بدء طرح عدد من المجمعات الصناعية بغرض جذب المستثمرين، وأن العملية الإنتاجية مستقرة في مصر رغم جائحة كورونا وتم عمل العديد من التيسرات للمصانع، كما أن مصر أدارت أزمة جائحة كورونا بنجاح.

تابع مواقعنا