الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاوقاف: لا تصدقوا أصحاب الصفحات الوهمية والجماعات الإرهابية وأهل الشر

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 01:26 م

ألقى الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة من مسجد الشهيد مصطفى بمحور المحمودية في الإسكندرية، وقال خلال الخطبة إن الدولة تبني في جميع المجالات بالإضافة إلى أنها تحارب الإرهاب وتبني البلاد في آن واحد، مبينًا أن ما تم في الست سنوات الماضية من بناء مساجد هو الدليل على كبير على حجم المجهود الذي يتم من قبل الدولة المصرية.

و أكد جمعة، أن جميع المساجد في محور المحمودية من تنفيذ القوات المسلحة وعندما يطلق أسماء الشهداء فهذا حقهم، فالدول العظيمة تطلق أسماء الشهداء وتذكرهم دائمًا، متحدثًا عن فضل القتال في سبيل الله وما من أحد يود أن يعود إلى الدنيا إلا الشهيد فهو يود أن يعود لييتشهد مرات ومرات.

وزير الأوقاف يفتتح مسجد الشهيد أحمد منسي: “سيظل قدوة للشباب ولكل وطني لأجيال متعاقبة” (صور)

 

وأوضح أن الوفاء للشهداء يقتضي أمرين، الأول السير على دربهم من أجل الحفاظ على الوطن، والثاني القضاء على جماعات الإرهاب وأهل الشر، مشيرًا إلى أن هذا المسجد الثامن الذي أنشاته الهيئة الهندسية، لافتًا إلى أن كل زاوية تم تطويرها إلى مسجد هذا هو مفهوم المسجد الجام.

وقال وزير الأوقاف في تصريحات صحفية قبل صلاة الجمعة، لا تصدقوا أصحاب الصفحات الوهمية والجماعات الإرهابية وأهل الشر، فالوفاء لحق الشهداء يقتضي الوفاء لهذا الوطن.

تابع مواقعنا