• بحث عن
  • أصالة تطلب الدعاء لسوريا بعد اندلاع حريق الغابات (تعريدة)

    يمنى شريف

    طالبت الفنانة السورية أصالة جمهورها بالدعاء لحال وطنها، وذلك بعد اشتعال النيران في الغابات، التي تسببت في وفاة ثلاثة أشخاص جراء تلك الحرائق التي امتدت للمدن السكنية.

    وكتبت أصالة نصري في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، :”‏سوريا تعبت وآن لها أنّ تهدأ وترتاح.. ياربّ كنً معهم ولاتنساهم من رحمتك.. الله مع غاليتي حبيبتي أُمّي وطني سوريا بحفظ الرحمن الّذي لاينسى عباده الطيّبين”.

    وأضافت :”وإنً صَعُبَا لإمتحان وطالت مُدّته ، فمالنا سواك ياربّ العالمين.. أدعوا لحبيبتكم سوريا فهي تحتاج الدّعاء.. سوريا “.

    ومؤخرًا مدحت  أصالة، أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أنها تعرفه بشكل شخصي وتتمنى أن يكون قدوة لأبناؤها، وكتبت عبر حسابها بـ”تويتر”، عن الشاب: “أنا بعرف هالشبّ الرّائع المُثقّف الخلوق، وبقدر أكّد لك إنّه مصدر فخر وفرح مابعده فرح لأهله، بالعقل والضمير والعمل والطموح الّلي بيتمتّع فيه هالشبّ الّلي بيحمل بكلّ معاني الإنسانيّه بأجمل وجه، اسمه غانم وهو صديقي وإبني وأرجوه مثالا لأبنائي”.

    وعلى جانب آخر، حرصت أصالة على دعم نجلتها شام الذهبي، بعد انفصالها من خطيبها، حيث نشرت عبر حسابها بـ”انستجرام” ومن خلال خاصية “استوري” وكتبت: “شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور اللي بيعلي وبيحلي بحياتي..شامي عمرها ماسألتني لتعرف جواب بتعرفني وبتعرف المؤشر اللي من خلاله أنا بتعامل أو بتعايش”.

    وأضافت: “وبتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فيه ليوصل للمكان المناسب ليصير تحسر في مناسب..هي المحامي والطبيب والموجه بكل معنى الكلمة..شامي أكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية..وأنا حالمة وأقرب للحكمة الخيالية، بيقربنا من بعض زياده الفرق الكبير اللي بيننا قد مابتحتاجني بحتاجها”.

    هل أصيبت أصالة بفيروس كورونا بعد مخالطة شقيقها؟.. ابنتها تجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق