• بحث عن
  • لقاء الخميسي تحرر محضرًا ضد متابع: “هيبقى عبرة لمن لا يعتبر” (صورة)

    منى محمد

    أعلنت الفنانة لقاء الخميسي ، تقدمها بمحضر ضد أحد متابعيها الذي تخطى حدوده التعليق على أحد صورها التي نشرتها على حسابها بـ”فيس بوك”.

    وأعادت لقاء الخميسي نشر التعليق الذي كتبه هذا الشاب، لتعلن أنها تقدمت بمحضر ضده، حيث كتبت: “تم عمل محضر محرر في هذا الكائن”.

    وأضافت: “وتم عمل اللازم والوصول لمحل سكنه وعمله وإن شاء الله هايبقى عبره لمن يعتبر هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين وإبداء الآراء المريضه والسب والقذف”.

    لقاء الخميسي
    تدوينة الفنانة

    وهاجم متابعي لقاء الخميسي هذا الشاب الذي هاجمها، ورد الشاب مرة أخرى قائلًا: “أنا مش شتمتها أنا دعيت عليها هي وجوزها، دا بس الي زعلني لكن غير كده مكنتش هعتذر ليها ولا للي أحسن منها والله مش خوف بس مش بحب اتمنى لحد حاجة أخاف تحصلي”.

    وفي سياق أخر، حرصت الفنانة لقاء الخميسي على زيارة الفنان جمال يوسف بعدما أُصيب بسرطان البلعوم وتدهورت حالته الصحية، ونشرت صورة من زيارتها مع بطرس دانيال حيث ظهرت رفقة عائلته، وعلقت عليها قائلة: “الزميل جمال يوسف ربنا يراضيك ويحميك ويشفيك ويحفظك لكل حبايبك وعيلتك، الغالي بطرس شكرًا على الإنسانية والمحبة والخير”، كما أهداه بطرس دانيال “أسماء الله الحسنى” خلال زيارته.

    لقاء الخميسي

    وتحرص لقاء بين وقت وأخر على الإعراب عن حبها لزوجها محمد عبد المنصف، حيث نشرت مؤخرًا عبر حسابها بـ“انستجرام” مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، من المناسبات المختلفة، واختارت أغنية “لو أقولك إني بحبك” للفنان راغب علامة.

    وعلقت لقاء على الفيديو بتوجيه رسالة لزوجها، قائلًة: “لو أقولك إني بحبك الحب شويه عليك.. عدينا حاجات صعبة كتير في حياتنا زعلنا وفرحنا.. قصرنا ونجحنا.. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير.. والحقيقة الوحيدة طول الطريق أن أنت أنا.. أنت اللي فات.. ودلوقتي و بكره انت الحُب”.

    وتشارك الفنانة لقاء الخميسي في فيلم بجانب النج شريف سلامة ومن المقرر أن يُعرض عبر منصة شاهد الالكترونية، وأوضحن في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن الفيلم ينتمي للطابع الكوميدي، وهو من تأليف ولاء شريف، وأضافت أنها تعمل على قراءة بعض السيناريوهات الأخرى ولكن لم تستقر على أحدهم.

    بحضور لقاء الخميسي.. “الكاثوليكي” يُكرّم جمال يوسف ويهديه “أسماء الله الحسنى” (صورة)

    لقاء الخميسي تتغزل في زوجها عبد المنصف على أنغام “لو أقولك إني بحبك” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق