• بحث عن
  • هل يظهر محمد ممدوح مع دنيا سمير غانم في فيلم “تسليم أهالي”؟ (صورة)

    يمنى شريف

    تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، استكمال تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد “تسليم أهالي”، استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

    ونشر الفنان محمد ممدوح صورة جديدة برفقة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وظهر خلفهم البحر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وعلق ممدوح على الصورة قائلًا :” هشام ودنيا وأنا”، وقد أثارت الصورة تساؤلات عديد من قِبل الجمهور بشأن ظهور محمد ممدوح وبدأ الجمهور يخمن حول مشاركته في فيلم “تسليم أهالي”.

    ويشار إلى أن فيلم”تسليم أهالي”يعد البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، ويشاركها فى بطولته كوكبة من النجوم، ومنهم  هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وإيمى سمير غانم ولوسي وآخرين.

    وعلى جانب آخر، تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما السباق الرمضانى المقبل، ويذكر أن آخر أعمال قدمتها في السباق الرمضانى الماضى مسلسل “بدل الحدوتة 3″، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى وشارك في بطولته محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا وضيوف الشرف هشام ماجد وأحمد رزق وغيرهم من النجوم.

    هشام جمال مع إيمي ودنيا سمير غانم من كواليس فيلمهم: “فريق مكافحة الكورونا” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق