الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي لشيكابالا بعد شجارهما: “قدامي تحترم نفسك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:17 ص

علق الفنان أحمد فهمي، على المشادة التي حدثت بينه وبين لاعب كرة القدم محمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا” في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وكتب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

أحمد فهمي عبر فيس بوك
أحمد فهمي عبر فيس بوك

وفي سياق متصل، علم “القاهرة 24” من مصادره، أن الخلاف بين فهمي وشيكابالا لم يكن وليد اليوم، منها استفزاز شيكابالا لجمهور نادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بعد فوز الزمالك، أما فهمي فمن المعروف انتمائه الشديد للنادي الأهلي، لذلك نشب بينهما خلاف.

“انت شتمت ناس تخصني”.. تفاصيل مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا بسبب جمهور الأهلي (فيديو)

وأضاف المصدر، موضحًا أن في بداية حفل الزفاف، التقى فهمي بمصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق، والذي طلب منه التوجه لشيكابالا لتصفية تلك الخلافات، حيث أنه متواجدًا في الحفل أيضًا وأنه فرصة جيدة جمعتهما، فلبى فهمي نداء العماري.

أحمد فهمي: “مشاركتي في تجربة لقاح كورونا واجب عليا ومش مستني شكر”

واختتم المصدر حديثه عن الشجار قائلًا، يلتفت أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وحازم إمام عضو اتحاد الكرة الأسبق للشجار، ليتوجوه بسرعة لمكان الشجار محاولين فضه مع العماري، ويصطحب حازم إمام الفنان فهمي بعيدًا عن مكان الشجار  في محاولة لتهدأته.

تابع مواقعنا