الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة لافتات الدعاية لبعض مرشحى النواب في الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:48 م

أزال حي العامرية في الإسكندرية، اليوم السبت، العديد من لافتات مرشحى مجلس النواب، لمخالفتهم الضوابط الثمانية التى حددتها المحافظة، وعدم حصول أصحابها على ترخيص.

قال اللواء حسام الشيخ، رئيس حى العامرية أول، فى بيان، إنه جرى إزالة عدد كبير من اللافتات المخالفة من شوارع الشرقاوى والجمهورية.

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن عن 8 ضوابط ومحاذير لوضع لافتات المرشحين بشوارع وميادين المدينة الساحلية، محذرا من يخالفها بالإزالة الفورية، إذ يتطلب من كل مرشح تقديم طلب إلى الأحياء، لوضع لافتات الدعاية الانتخابية.

ويشترط فى الطلب تحديد الشوارع التي سيتم بالدعاية فيها والمدة المطلوبة، يتضمن، فضلا عن سداد مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين مبدئى، مع الالتزام بعدم وضع لافتات بطريق الكورنيش والميادين الواقعة عليه.

وشملت المحاذير عدم وضع الإعلانات على النصب التذكارية والتماثيل الموجودة فى الميادين أو الحدائق العامة أو المباني الحكومية أو الدواوين أو الحدائق العامة المخصصة للجمهور، أو أعمدة الإنارة.

وتضمن قرار المحافظ عدم وضع اللافتات بعرض الشارع وإنما موازية لاتجاه الشارع على الأجناب، والسماح فقط بوضع اللافتات فى الشوارع الجانبية، شرط أن يكون سهل إزالتها.

إزالة اللافتات الانتخابية
إزالة اللافتات الانتخابية
إزالة اللافتات الانتخابية
إزالة اللافتات الانتخابية
إزالة اللافتات الانتخابية
إزالة اللافتات الانتخابية

 

تابع مواقعنا