الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاضي يواجه أحمد بسام زكي بتهمة هتك عرض 3 فتيات قاصرات.. والمتهم يرد

القاهرة 24
حوادث
السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:03 م

أنكر المتهم أحمد بسام زكي، الإتهامات المنسوبة إليه بهتك عرض 3 فتيات قاصرات، وذلك خلال مواجهته من قبل المحكمة، في أولى جلسات محاكمته، وأمرت المحكمة برفع الجلسة لإصدار القرار.

بدأت، قبل قليل، أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، أمام محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات قاصرات.

وحضر المتهم أحمد بسام زكي وسط حراسة مشددة مرتدي لبس الحبس الاحتياطي البيضاء، وكمامة واقية، حيث جرى إخراج المتهم من القفص، واقتياده إلى غرفة المداولة.

وصل المتهم أحمد بسام زكي، لمقر قاعة المحكمة بالتجمع الخامس، وسط حراسة مشددة، للمثول أمامها في أولى جلسات محاكمته لاتهامه هتك عرض 3 فتيات قاصرات.

أسرة أحمد بسام زكي تصل المحكمة في أول جلسات محاكمته بهتك عرض 3 فتيات

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم أولى جلسات محاكمة “أحمد بسام زكي” المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتحرش بعدد من الفتيات.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار محمد جاد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد دياب وعلي أحمد علي صقر وأسامة محمد محمد المتبولي أبو صافي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، قيام المتهم طالب، 21 سنة، في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة بهتك عرض المجني عليها “ملك.ع” التي لم تبلغ ثمانى عشرة سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته، وهتك عرض المجني عليها “آلاء” التي لم تبلغ 18 عامًا وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار (سكنها) مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة “جنة.أ” وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه بأن لامس عورتها وممكنا إياها من ممارسة الجنس معه.

تابع مواقعنا