الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قبّلها وتهجم عليها بالحمام”.. “القاهرة 24” يحاور أسرة الطفلة ضحية تحرش مدرب الإسكواش (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:34 م

تقدمت 3 فتيات ببلاغ إلى المجلس القومي للمرأة، ضد مدرب إسكواش بأحد النوادي الشهيرة بالقاهرة، وتم إحالة البلاغات إلى النيابة العامة، وعلى الفور أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية للمحاكمة، لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة.

وينفرد “القاهرة 24” بأول حوار مع والدة الفتاة “م.ع” التى تقدمت بأول شكوى ضد مدرب الإسكواش المتحرش والتي كانت سببًا فى القبض عليه وحبسه فى القضية بتهمة هتك عرض 3 فتيات بالقوة والتهديد.

روت والدة الفتاة “م.ع”، ضحية المدرب المتحرش بالقاهرة الجديدة، كواليس اعتداء المتهم على نجلتها على مدار أكثر من شهرين دون توقف، حتى قررت الفتاة الخروج عن صمتها وإبلاغ والدتها التى توجهت على الفور إلى المجلس القومى للمرأة وقامت بتقديم شكوي، ليتم تحويلها على الفور إلى النيابة العامة.

ننشر البلاغ الذى تسبب في سقوط مدرب الإسكواش المتحرش (خاص)

تقول والدة الفتاة الضحية، إن المتهم لم يتوقف خلال أكثر من شهرين عن التحرش بنجلتها وتهديدها وكانت وقتها تبلغ من العمر 14 عامًا، حتى أنه اعتدى عليها وقام بتقبيلها بالقوة، ولم يكتف بذلك فقام بالتهجم عليها داخل الحمام أثناء قيامها بتغيير ملابسها بعد التمرين، مما سبب لها حالة من الرعب، وظلت بداخل الحمام حوالي ساعة كاملة غير قادرة على الخروج من الحمام خوفًا منه حتى خرج من الحمام سريعًا عندما دخلت فتاة أخرى.

وتضيف والدة الفتاة، أن المدرب المتهم لم يرحم صغر سن نجلتها، كان يريد الاستمرار فى محاولات التحرش بها، وحتى يضمن ذلك أبتكر حيلة وضعها له الشيطان، وهى الإيقاع بيني وبين نجلتي، عن طريق أن يشككها فى مستواها ويعول ذلك على حضوري معها التمرين، فأثناء التمرين كان يتعامل معها بعصبية ويقول لها: “أنتي مش مركزة فى التمرين، أنتي مركزة مع مامتك”.

ننشر صور مدرب الإسكواش المتهم بهتك عرض 3 فتيات بنوادٍ شهيرة (خاص)

وبتلك الحيلة، نجح فى تشكيك الفتاة فى نفسها، لدرجة أنها طلبت منى عدم حضور التمرين، لأنه أقنعها بأنها لا تركز كثيرًا أثناء التمرين بسبب تواجدى معها، مما سبب مشكلات بينى وبينها.

وفى إحدى المرات، تفاجأت بها غاضبة وقامت بتكسير مضرب الإسكواش وقالت لي “مش عايزة ألعب تاني”، ورفضت الرجوع للتمرين، وظلت فترة متواجدة داخل المنزل، وظل المدرب المتهم يحاول الاتصال بها مرارًا وتكرارًا، حينها بدأ الشك يتسلل إلى قلبي ناحيته، خاصة أنه طلب مني بإلحاح أن يكلمها فى الهاتف وقال لي “وصليني بيها، وهعرف أزاى أقنعها، أنا خايف تبطل ومتلعبش تانى”، حينها لاحظت اهتمامًا مبالغًا فيه.

وفى موقف آخر، كانت نجلتى مع فريق الإسكواش فى بطولة بمحافظة الإسكندرية، وكانوا داخل إحدى الفنادق هناك، وهاتفت المدرب المتهم وقولت له “شد حيلك معاها، وخليها تنام بدري”، فرد قائلًا “هشد عليها، ولو عايزانى أنام معاها كمان هنام معاها”، ومن شدة تعجبي من رد فعله قمت بإغلاق الهاتف فى وجهه، وبعدها بدأت تحكي لي محاولاته المستمرة وتحرشه بها ولمسها فى أماكن حساسة.

10 سنوات تحرش.. ننشر تفاصيل ومفاجآت في بلاغ 3 فتيات ضد مدرب إسكواش بنادٍ شهير

وتابعت: أضف إلى ذلك تعمده أن يكون التمرين الخاص بها فى آخر اليوم، مستغلًا عدم وجود أحد فى الملعب وقتها حتى يخلو له ممارسة أفعاله تجاه نجلتي، وعندما ضاقت من تصرفاته وتحرشه بها، أبلغته أنها لن تحضر التمرين مرة أخري، فهددها أنه فى حالة عدم حضورها التمرين سوف يحضر الى منزلها ويتهمها بأشياء غير لائقة، وأنه سيوجه لها إتهامات زائفة مضاده مثلما وجه الى فتاة قبلها كانت تتمرن معه.

وأوضحت والدة الفتاة الضحية، أنها تقدمت بشكوي ضده فى النادي، ولكن الشكوي لم تفد بأي شئ، فاضطررت إلى نقل نجلتي إلى ناد آخر، ودفعت حوالى 80 ألف جنيه.

كما توجهت على الفور بنجلتها إلى المجلس القومي للمرأة، وبالفعل تم تحويل الشكوي الى النيابة العامة والتى أتخذت اجراءتها القانونية إتجاهه، كما تقدمت ضحيتين للمدرب المتحرش بشكاوي ضده.

 اعترافات مدرب الإسكواش المتهم بهتك عرض 3 فتيات بنادٍ

وتلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن ببلاغهن لاحقا بعد ان ذاع امره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع مواقعنا