الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشناوي يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الأهلي والوداد

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:16 م

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه جاهز للمشاركة في مباراة الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في حوار للموقع الرسمي للأهلي أنه يتطلع لتحقيق هدفه الأبرز في المرحلة الحالية، وهو التتويج باللقب القاري واللعب في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال محمد الشناوي، إنه بدأ التعافي من الإصابة حيث عاد للمشاركة في التدريبات تدريجيًّا.

وشدد على أن الفريق في كامل تركيزه قبل هذه المواجهة، معربًا عن أمله في أن يكون التوفيق حليف الفريق ليحجز مقعده في نهائي البطولة.

وبعيدا عن مباراة الوداد كشف الشناوي في حواره أنه عقب رحيله عن الفريق وضع هدفين نصب عينيه، الأول هو العودة مجددًا إلى صفوف الأهلي، والثاني هو الاحتراف الخارجي، وعلى الرغم من امتلاكه عرضًا للاحتراف الخارجي تزامنًا مع عرض العودة للأهلي، إلا أنه لم يتردد لحظة في قبول عرض العودة إلى صفوف النادي.

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي، أنه عمل منذ اللحظة الأولى على الانضمام إلى صفوف منتخب مصر من خلال الأندية التي دافع عن ألوانها “طلائع الجيش، وحرس الحدود، وبتروجت” من أجل حلم العودة مجددًا إلى صفوف الأهلي، إلا أن تلك الفترة شهدت عدم استقرار وتوقفًا للنشاط، وهو ما تسبب في تأجيل حلم العودة.

وأشار الشناوي إلى أنه تحامل على نفسه وشارك في العديد من المباريات أبرزها مباراة شبيبة الساورة، وكان من المقرر عدم مشاركته إلا أنه خاض المباراة وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بثلاثية.

سعد سمير ومحمود وحيد يواصلان التأهيل.. والشناوي يبدأ المشاركة في تدريبات الكرة

تابع مواقعنا