الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العدل يعلق على مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:23 م

علق محمد العدل المنتج والرئيس الأسبق لقناة النادي الأهلي، على احتدم الشجار بين الفنان أحمد فهمي المعروف عنه انتمائه الشديد وتشجيعه للقلعة الحمراء، ومحمود عبد الرازق المعروف بـ”شيكابالا” بحفل زفاف بالأمس.

وقال محمد العدل لـ “القاهرة 24″، إن لكل مقام مقال، كان يجب على الطرفين احترام المكان والمناسبة، فهذا ليس وقت ولا مكان لنشوب الخلافات، هذا فرح، ذهبوا ليباركوا ويساندوا العرسين ويشاركوهما فرحتهما.

وأردف، من وجهة نظري الخلاف مجرد شد أعصاب ليس إلا، فنحن من الطبيعي أن نختلف كثيرًا على الكرة بدايةً من خفة الظل التي تنتهي باحتدام وشجار، مشيرًا إلى أن الموضوع سينتهي إذا أوقفنا ترديد الخلاف بينهما.

ويعود الخلاف بين فهمي وشيكابالا إلى شهر فبراير الماضي، عندما فاز نادي الزمالك بالسوبر المصري وقام شيكابالا بحركة تسئ للنادي الأهلي، أثارت استفزاز فهمي فرد عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ السجال بينهما، وعندما تواجدا بالأمس في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، نشب الشجار بينهما مرة أخرى، وانتهى بنعت الطرفين بعضهما البعض، بالإضافة إلى نعت شيكابالا للنادي الأهلي وجمهوره، حسبنما صرحت مصادر “القاهرة 24”.

“انت شتمت ناس تخصني”.. تفاصيل مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا بسبب جمهور الأهلي (فيديو)

أحمد فهمي لشيكابالا بعد شجارهما: “قدامي تحترم نفسك” (صورة)

تابع مواقعنا