الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر مقربة تنفي تدخل كريم فهمي للصلح بين شقيقه أحمد وشيكابالا

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:29 م

نفى مصدر مُقرب من عائلة أحمد وكريم فهمي، صحة التصريحات التي خرجت صباح اليوم تؤكد أن زوجة الفنان كريم فهمي، ذهبت إلى زوجة قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لتعتذر عما بدر من شقيق زوجها الفنان أحمد فهمي خلال حفل الزفاف الذي حضروه أمس.

وأكد المصدر أن زوجة كريم فهمي لم تذهب لتعتذر لزوجة شيكا، أو أن كريم فهمي ذهب للاعب الزمالك لتهدئة الموقف أو أنه أبدى غضبة من شقيقة الأكبر، وأن كل ما قيل ليس له أساس من الصحة.

وفي سياق متصل، علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، تفاصيل الخلاف بين فهمي وشيكابالا بأنه لم يكن وليد يوم الجمعة، منها استفزاز شيكابالا لجمهور نادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بعد فوز الزمالك، أما فهمي فمن المعروف انتمائه الشديد للنادي الأهلي، لذلك نشب بينهما خلاف.

وأضاف المصدر، موضحًا أنه في بداية حفل الزفاف، التقى فهمي بمصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق، والذي طلب منه التوجه لشيكابالا لتصفية تلك الخلافات، حيث أنه متواجد في الحفل أيضًا وأنها فرصة جيدة جمعتهما، فلبى فهمي نداء العماري.

واختتم المصدر حديثه عن الشجار قائلًا، التفت أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وحازم إمام عضو اتحاد الكرة الأسبق للشجار، ليتوجوا بسرعة لمكانه محاولين فضة مع العماري، ويصطحب حازم إمام الفنان فهمي بعيدًا عن مكان الشجار  في محاولة لتهدئته.

تابع مواقعنا